الرئيسية / أخبار رياضية | GO Sport / بورتريه رياضي / في الأردن .. نجوم مرضى يخطفون البريق من الأصحاء..!!

في الأردن .. نجوم مرضى يخطفون البريق من الأصحاء..!!

ميديا نيوز – خاص

المستحيل كلمة ليست في قاموسهم، فروح التحدي التي زرعها بهم الأهل حولتهم الى أشخاص خارقين قادرين على تحقيق الإعجاز قبل الإنجاز، لذا فان الأسرة السليمة هي التي تمد أبنائها بالحياة الصحية رغم المرض المزمن الذي يرافق أحد أبنائها.

وفِي سباق التراماراثون البحر الميت في الأردن ظهر نجوم في فضاء التحدي حين أسقطوا نظرية المرض والإعاقة ليتفوق هؤلاء على الجميع، ويخطفوا الإعجاب من الأبطال الأصحاء، حين ركض هؤلاء المميزون عشر كيلومتر وسط تهليل وتصفيق الحضور الأصحاء جسدياً الضعفاء داخلياً.

وفِي مقدمة هؤلاء الطفل هاشم محي الدين المصاب بداون سنتروم ، وجرى “١٠” كيلو متر وجاء في المركز الأول مقدماً إنجازاً فاق الإصحاء، ومعه البراء دعنا وإيهاب عصام وهبة عصفور وحنين عبيدات وروان الدويك.

كما أثبت فاقدي البصر انهم لا يقلون قدرة عن الذين يبصرون فحقق سهيل النشاش المركز الاول وكذلك فعلت نور مصلح ومعهما المبدعين احمد ابو زيد ومعاذ الطريفي وجمانة الزعبي وديما أحمد.

لقد قدم هؤلاء درسين هامين لجميع فئات المجتمع، أولهما روح التحدي العالية وكيف يجب ان نعززها ونعلوا بها، والثانية أهمية دور الأسرة في الإهتمام بأبنائهم المرضى حتى يصبحوا عناصر منتجة ومميزة في المجتمع.

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللاعبة هلا محمود :السلة السورية تراجعت ولا بد من إعادة بريقها..!

الرياضة تعطيك الطاقة الإيجابية لتحافظ على مظهرك الخارجي أعتمد على نفسي وأفرض وجودي في كل ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: