الرئيسية / WhatsApp / في البحرين..  أسطورة الحراسة يقاضي اسطورة التشجيع !

في البحرين..  أسطورة الحراسة يقاضي اسطورة التشجيع !

حمود سلطان وسعد محبوب .. مسلسل مكسيكي لا ينتهي! 

المنامة -ميديا نيوز : 
يعيش الوسط الرياضي البحريني، وخاصة المحرقي، مسلسلا مكسيكيا بين اثنين من أشهر الشخصيات المحرقاوية، فالأول هو أسطورة حراسة المرمى حمود سلطان، والثاني هو كبير مشجعي النادي سعد محبوب، حيث بدأ التراشق الإعلامي بينهما قبل فترة، وامتد ليصل إلى رفع دعاوى رسمية لدى الجهات الأمنية في مملكة البحرين.
وكان حمود سلطان قد رفع دعوى ضد سعد محبوب، تم بسببها توقيف سعد محبوب على ذمة التحقيق لبضعة ايام، تلى ذلك محاولات من شخصيات محرقاوية وبحرينية لاصلاح ذات البين، ولكن جميع الجهود والمساعي الطيبة لم تجد طريق النجاح في ظل مواصلة التراشق الاعلامي بين الطرفين عبر فيديوهات يبثونها في وسائل التواصل الاجتماعي.
والغريب أن هذا الخلاف الذي تضخم وتجاوز حدود المعقول بين الطرفين لا يعبر عن علاقتهما السابقة ببعضهما، فقد كان سعد محبوب يتغنى بحمود سلطان وكان حمود يبادله نفس المحبة، وكانا كأخوين، قبل ان تتردى العلافة فيما بينهما لتصل إلى ما وصلت إليه.
وبحسب مصادر حاولت الإصلاح بين الطرفين فإن كليهما يرغب في إنهاء هذا الخلاف وطي صفحته، ولكن وجهات النظر لا تتقارب، وبالتالي فإن إصلاح العلاقات بين الطرفين لن يكون بالامر الهين خصوصا اذا ازداد التصعيد بينهما على الصعيد القانوني.
وفي الفيديو الأخير تجاوز سعد محبوب كل الأعراف وطعن في ولاء حمود سلطان، مما تسبب في حملة وطنية للوقوف مع حمود سلطان شاركت فيها اندية رياضية ومؤسسات وافراد ورياضيين للتعبير عن تضامنهم مع حمود سلطان ورفضهم تشكيك سعد محبوب في ولائه.
ولكن سعد عاد واطلق فيديو اخر، قبل ان يطلق فيديو في 31 يناير يعلن انه تم استدعاؤه لجهة امنية بناء على شكوى تقدم بها حمود سلطان، ويزداد حجم التصعيد بين الشخصيتين التي تحظيان بمحبة وتقدير اهل المحرق خصوصا، وكافة اهل البحرين على وجه العموم.
ونحن في ميديا نيوز  نناشد الطرفين بنسيان الخلافات ومد يد التسامح واعادة المياه الى مجاريها، خاصة انهما ينتميان لناد عريق ليس من ادبيات منسوبيه التناكف والتراشق الاعلامي ورفع الدعاوى ضد بعضهم البعض، ونرجوهما بتغليب العقل على العاطفة وتهدأت الأجواء لتسود العلاقات الاخوية من جديد.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفلبين تعرض على أوروبا مقايضة ممرضاتها بلقاحات كورونا

ميديا نيوز – قالت وسائل إعلام بريطانية أن الفلبين ستسمح لآلاف الممرضات ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم