الرئيسية / WhatsApp / في بطولة اسياسيل لاتحاد غرب اسيا .. الاسود تفتتح مشوارها بفوز مستحق على المنتخب اللبناني

في بطولة اسياسيل لاتحاد غرب اسيا .. الاسود تفتتح مشوارها بفوز مستحق على المنتخب اللبناني

ليفيوكيوبوتاريو: مباراة العراق الاولى لي والجماهير أعطت دافعا إيجابيا للاسود

كاتانيتش: لن استغني عن المحترفين وسأعطي فرصة لجميع اللاعبين في هذه البطولة

كربلاء / ميديا نيوز 

افتتح منتخبنا الوطني مشواره في بطولة اسياسيل لاتحاد غرب اسيا بفوز مستحق بهدف للاشيء، جاء بإمضاء اللاعب حسين علي على المنتخب اللبناني، في المباراة التي ضيفها ملعب كربلاء الدولي، وسيخوض منتخبنا مباراته الثانية يوم الجمعة المقبل عند الساعة ٣٠-٧ مساءً مع المنتخب الفلسطيني .

المؤتمر الصحفي

قال مدرب منتخب لبنان، ليفيوكيوبوتاريو : الجماهير التي حضرت المباراة أعطت دافعا معنويا كبيرا للمنتخب العراقي بتقديم مستوى جيد، بالرغم من ترحيبهم بمنتخبنا قبل انطلاق المباراة، قدمنا مباراة جيدة واستطعنا ان نصل الى مرمى المنتخب العراقي في مرات عدة، لكننا لم نحقق المطلوب وتسجيل هدف التعديل.

واضاف : مباراة العراق الاولى لي، واستعدادنا ليس جيدا لهذه البطولة، لكنه سيكون افضل إعداد لتصفيات كاس العالم، حيث سنلعب اربع مباريات خلال تسعة ايام، وهذا لم نستطع الحصول عليه حتى في المعسكرات التدريبية، لذلك تطلعاتنا كبيرة في وضع حجر اساس للمنتخب اللبناني قبل تصفيات كاس العالم.

من جانبه، تحدث مدرب منتخبنا الوطني، كاتانيتش قائلا : الحصول على اول ثلاث نقاط في أية بطولة شيء مهم جدا، اما توقيت البطولة فلم يكن صحيحا، ونحن عازمون على تحقيق نتائج ايجابية والوصول الى المباراة النهائية. بالرغم من ان هناك فوارق كبيرة بين اللاعبين، لكنني سأعمل على هذه النقطة المهمة، ولاتوجد لدينا أية إصابات .
واكد كاتانيتش: خلال بطولة اسياسيل سأحاول قدر الامكان اشراك جميع، اللاعبين، ولدينا مباريات قريبة ويجب ان لا استقر على تشكيل ثابت، والقائمة النهائية لتصفيات كاس العالم ستشهد لاعبين جدد.

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفد من مستشاري الكونغرس الامريكي يزور المستقلة للانتخاب

عمان – ميديا نيوز – استقبل الدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم