الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / قاض في ولاية ميسيسيبي يأمر رجلًا بالزواج من أخته بعد أن أثبت اختبار الأبوة أنه والد أطفالها الثلاثة.

قاض في ولاية ميسيسيبي يأمر رجلًا بالزواج من أخته بعد أن أثبت اختبار الأبوة أنه والد أطفالها الثلاثة.

ميديا نيوز – نفى ترافيس ويليامز ، 28 عامًا ، في البداية أنه والد أطفال أخته الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 5 و 8 سنوات ، لكن اختبار الأبوة الذي أمر به القاضي أثبت عكس ذلك.

تزعم أخت المدعى عليها ، ماريبيل ويليامز ، 24 عامًا ، والتي تتوقع أيضًا طفلًا آخر في الأشهر المقبلة ، أن شقيقها لم يساعدها مالياً ولا بأي طريقة أخرى في تربية أطفالها الثلاثة.

  • وقالت ماريبيل ويليامز ، 24 عامًا ، للقاضي: “أقسم على قبر أمي أنني لم أحب مطلقًا ولم أنام مع رجل آخر طوال حياتي”.

نفى محامي المدعى عليه ، أندرو سوليفان ، في البداية أن يكون ترافيس ويليامز هو والد الأطفال الثلاثة ، مدعيا أن شقيقيه ، بو ويليامز ، 22 عاما ، وويلون ويليامز ، 19 عاما ، هما الأبان البيولوجيان قبل أن يثبت اختبار الأبوة الذي أمرت به المحكمة العكس.

  • وقال القاضي ماسون بانكس في المحكمة: “إن المدعى عليه قد نفى مسؤولياته كأب لفترة طويلة وأنا رجل أؤمن بالفرصة الثانية ، ولذلك أمرت المدعى عليه بالزواج من المدعي “أخته” أو مواجهة عقوبة السجن”.

على الرغم من أن سفاح القربى يُمارس بشكل شائع في المنطقة ، إلا أنه غير قانوني بموجب القانون في ولاية ميسيسيبي ، ولكن لأسباب ثقافية ، كان تطبيق القانون متساهلًا تجاه هذه الممارسة والاستثناءات شائعة إلى حد ما.

“في ضوء هذا الوضع ، حيث يتعلق الأمر بثلاثة أطفال ، والرابع في الطريق ، وبعد قبول المدعى عليه لصفقة الإقرار التي قدمتها المحكمة ، فإن جميع مسائل سفاح القربى ، في هذه الحالة ، هي أمر القاضي ماسون بانكس باطلاً وباطلاً.

أصر محاميه ، أندرو سوليفان ، على محاميه أندرو سوليفان ، الذي وافق على صفقة التماس المحكمة ، أمام ترافيس ويليامز ، أسبوعين للزواج بشكل صحيح من أخته ماريبيل ويليامز ، وبالتالي تجنب عقوبة السجن لمدة عشر سنوات.

استند القاضي بانكس في حكمه إلى قضية جوردون ضد جوردون عام 1903 حيث أُجبر رجل من ولاية ميسيسيبي على الزواج من ابنته التي أنجب منها أحد عشر طفلاً.

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجيش المصري يعلن انضمام سلاح جديد إلى قواته المسلحة يمثل نقلة غير مسبوقة في قوته

ميديا نيوز – أعلنت القوات المسلحة المصرية وصول غواصة (S-44) من طراز ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم