الرئيسية / WhatsApp / قتيل و2 مصابين في إطلاق نار بمحطة قطارات بمدينة سياتل الأمريكية

قتيل و2 مصابين في إطلاق نار بمحطة قطارات بمدينة سياتل الأمريكية

 سياتل – ميديا نيوز – أفادت السلطات الأمريكية، اليوم السبت، بوقوع إطلاق النار بمحطة للسكك الحديدية في مدينة سياتل، ما أدى إلى مقتل شخص وجرح اثنين آخرين.

ووقع إطلاق النار على رصيف النفق المتجه شمالاً لمحطة في حوالي الساعة 9:20 مساء، بحسب صحيفة نيويورك تايمز.

ونقلت الصحيفة عن شاهد عيان قوله إن مطلق النار كان يرتدي سترة قاتمة اللون وصرخ، قبل أن يلتقط بندقية، ويبدأ في إطلاق النار ثم هرب.

هذا وذكرت إدارة الإطفاء أن شخصًا مات بعد أن حاولت الطواقم جاهدة إنقاذ حياته، وأن هناك جريحا في حالة حرجة، والآخر في حالة مستقرة.

وكشفت وسائل إعلام أمريكية محلية أن شخصا واحدا على الأقل لقي مصرعه من جراء إطلاق النار، في حين أصيب ثلاثة آخرون من بينهم سائق حافلة.

كما ذكرت صحيفة “سياتل تايمز”، نقلا عن تقارير للشرطة، أنه تم إلقاء القبض على شخص بعد الحادث، الذي لم تعرف دوافعه حتى الآن.

والجدير بالذكر أن الحادث قد وقع في محطة للحافلات، أثناء خروج الموظفين من أماكن عملهم في وقت متأخر من بعد الظهر.

وفي السياق ذاته قالت هيئة النقل في مقاطعة كينج كاونتي على حسابها في تويتر، إن سائق الحافلة استنجد بالطوارئ للإبلاغ عن تعرضه لإطلاق نار، ولم يصب أي من الركاب الـ12 الذين كانوا على متنها.

في سياق آخر، قالت سلطات ولاية ألاباما الأمريكية، مطلع الشهر الجاري، إن مراهقًا اتصل بالرقم 911 بشأن سماع طلقات نارية، واعترف بقتل خمسة من أفراد عائلته.

وحسب “أسوشيتد برس” وجد الضباط الذين استجابوا للبلاغ، في المنزل في وقت مبكر شخصًا بالغًا وطفلين مقتولين في مكان الحادث. وتم إدخال شخص بالغ وقاصر إلى المستشفى مصابين بجروح خطيرة وتوفيا لاحقًا.

وقال متحدث باسم مكتب قائد شرطة مقاطعة لايمستون لوسائل إعلام، وأضاف مكتب قائد الشرطة أن ثلاثة من الخمسة توفوا في موقع إطلاق النار، واثنين توفيا في وقت لاحق في مستشفى.

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حدث في عمان : “زينب”قتلها زوجها والشاهد طفلها – (فيديو ) – تفاصيل

فريال البلبيسي – ميديا نيوز  أقدم مواطن أردني يوم السبت الموافق 27 / 7 على ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم