الرئيسية / WhatsApp / قلبي يا قطر ..!!

قلبي يا قطر ..!!

صالح الراشد – ميديا نيوز

قصة سيرويها تاريخ كرة القدم، عندما جاء منتخب قطر الى كأس آسيا واجه كل الصعوبات التي لا تخطر في البال، وتوقع الكثيرون أنه سيغادر بفعل الضغوطات وليس بقوة المواجهات، فالقطريون يملكون كل مؤهلات الفوز باللقب في الظروف العادية، لكن في ظل الضغوط فان الأمر صعباً للغاية.

القطريون أمتعوا وأجادوا وانتقلوا من فوز لفوز ، وقلوب عشاقها تعانق قلوب أبناء دوحة العز والعرب التي تفتح أبوابها لكل حر، فأطلقوا شعار الفوز للعرب وليس فقط لقطر، ليكون الإنجاز شامخاً عزيزاً كبيراً مدوياً بعظمة تلك الدولة الصغيرة في مساحتها الكبيرة في عطائها، ليصمد أبنائها كما تصمد في حصارها.

هي قطر نسجت خيوط الفرح العربي دون خسارة بل ان شباكها اهتزت مرة واحدة، وهزت شباك كل من واجهها وحطمت جميع الأرقام القياسية في البطولة الآسيوية، لترسل التحدي الأكبر بأنها جاهزة لبطولة كوبا أميركا وكأس العالم على أرضها، بأنها لن تكون ضيفاً بل ستكون صاحبة كلمة مسموعة في شتى البطولات.

هي قطر سجلت الإنجاز التاريخي بالفوز باللقب الآسيوي، والفوز بقلوب العرب من الخليج الى المحيط، ونالت الإعجاب في شتى بقاع العالم، هي قطر دوحة العالم التي سترسل أغصانها الباسقة بعد سنوات لتظلل العالم، وهي شَجَرَةِ النسب الكريم التي أشعلت الفرح العربي في قارات العالم.

هي قطر التي خططت بالعلم والمعرفة حتى وصل منتخبها لهذا المستوى الرفيع، وحولت منتخبها الى سفيرٍ فوق العادة ليجعل اسم قطر يرن صادحاً في كل بلاد العالم، ولتدخل قلوب عالم فتفرح القلوب وتغني قلبي يا قطر.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اقرأ المزيد : 

قطر تتوج بكأس آسيا للمرة الأولى بفوز مذهل على اليابان

قطر تكتب التاريخ وتتوّج بطلة لكأس آسيا – فيديو وصور

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جدل في السعودية حول مكبرات الصوت في المساجد خلال رمضان

لندن – ميديا نيوز – وكالات – يستمرّ الجدل في السعودية حول استخدام مكبرات الصوت ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: