الرئيسية / WhatsApp / كاتبة سعودية تثير ضجة بحوار “غير مسبوق” مع الإذاعة الإسرائيلية – فيديو

كاتبة سعودية تثير ضجة بحوار “غير مسبوق” مع الإذاعة الإسرائيلية – فيديو

الرياض – ميديا نيوز – أثارت الكاتبة والإعلامية السعودية سكينة المشيخص، ضجة على وسائل التواصل، إثر مقابلة مع الإذاعة الإسرائيلية، نفت فيها وجود عداوة بين إسرائيل والمملكة العربية السعودية.

وأثارت مقابلة المشيخص مع الإذاعة الإسرائيلية ضجة على وسائل التواصل وموجة من الانتقادات الحادة لآرائها، ما دفع إلى الرد على حملة الهجوم عليها عبر حسابها على “تويتر”.

ورأت المشيخص أن “هناك عداء كبير من الفلسطينيين للسعوديين”، مشيرة إلى زيارة وفد إعلامي عربي، بينهم سعوديون، إلى إسرائيل، في يوليو/ تموز الماضي.

وقالت في حوارها مع الصحفي الإسرائيلي شمعون آران، إن “الزملاء الذين زاروا إسرائيل استفادوا بأن رأوا إسرائيل من الداخل”، مضيفة أنها “مستعدة لزيارة إسرائيل في المستقبل”.

ورأت المشيخص أن “هناك عداء كبير من إخوتنا في فلسطين لنا كسعوديين، ولا أعلم ما هو مبررهم، خاصة أن السعودية هي ثاني دولة مانحة لهم، وأول دولة عربية مانحة لهم”. وقالت: “إذا زرت إسرائيل في المستقبل، لا أريد أن أذهب إلى أماكن فيها عرب فلسطينيون”.

وأكدت أن “هناك تطابق كبير في المواقف بين دول الخليج وإسرائيل بشأن إيران وهذا واضح جدا بالنسبة للجميع، فهناك جبهة واحدة تهدد الشرق الأوسط بالكامل وهي إيران وأذرعها في المنطقة متمثلة بحزب الله والحوثيين”.

تعليقات فيسبوك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من بينهم ضابط شرطة سقوط قتلى في تبادل لإطلاق نار مع مسلحين بولاية فلوريدا (فيديو)

فلوريدا – ميديا نيوز – قالت الشرطة الأمريكية مساء أمس الخميس إن عددا من القتلى ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم