الرئيسية / WhatsApp / كشف ملابسات مقتل فتاة على يد شقيقها قبل 22 عاما في الاردن

كشف ملابسات مقتل فتاة على يد شقيقها قبل 22 عاما في الاردن

ميديا نيوز – قال مصدر أمني الثلاثاء، إن بحث جنائي الزرقاء كشف ملابسات جريمة قتل لشخص قتل شقيقته حصلت عام 1999.

وقال المصدر إن تفاصيل القضية تعود لفقدان فتاة منذ عام 1999 ليتبين بعدها أن شقيقها قام بقتلها اثر خلافات بينهما، لتقود تحقيقات فريق بحث جنائي الزرقاء كشف ملابسات القضية، بعد 22 عاما.

المصدر قال إن الأجهزة الأمنية وفي العام 1999 تلقت بلاغا بتغيب امرأة مطلقة ولديها طفل عن منزل ذويها ومنذ ذلك الحين بقيت مفقودة ولم يتم العثور على اي تفاصيل بشأنها.

وأضاف أن ابنها عندما تقدم في العمر أصبح يجمع معلومات بشكل مكثف بحثا عن والدته على أمل أن تكون على قيد الحياة، حتى تبين له وجود خلافات مع خاله – شقيق الضحية- وعمل بالتعاون مع البحث الجنائي على البحث عن خيوط القضية، حتى تم استعداء الجاني واعترف بقتل الضحية.

التفاصيل :

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام ( الأردن) انه ومنذ ايام وردت معلومات للعاملين في إدارة البحث الجنائي حول اختفاء سيدة منذ 20 عاما وأن هناك شبهات تدور حول حادثة اختفائها وأنها قد تكون ضحية لجريمة قتل حيث شُكل على الفور فريق تحقيقي خاص من قسم بحث جنائي محافظة الزرقاء لمتابعة التحقيق وجمع المعلومات حول تلك السيدة وظروف اختفائها .

وأضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق باشر بجمع المعلومات حول تلك السيدة حيث لم يظهر وجود أي تعميم عنها لخروجها من المنزل وبعد التوجه لمنزل شقيقها أكد في بداية الامر انها هربت من المنزل قبل 20 عاما ولا يعرفون عنها أية معلومات منذ تلك الفترة .

واكد الناطق الاعلامي انه بالتوسع بالتحقيق والاستماع لشهادات عدد من الاشخاص وجمع المعلومات بات لدى المحققين مؤشرات حول تعرضها لجريمة قتل ، وقادت التحقيقات حصر الاشتباه بشقيقها وبالتحقيق معه اعترف بأنه وقبل 20 عاما دخل على شقيقته ووجدها قد قامت بضرب نفسها بواسطة اداة راضة وكانت متوفاة، حيث قام بحملها واحراق الجثة والقائها في سيل الزرقاء بعد ذلك ، وتم ابلاغ مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى بالقضية واحالة القضية اليه والذي قرر توقيفه في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة القتل العمد.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئاسة التونسية تعلن توفر 6 ملايين جرعة من لقاحات كورونا

ميديا نيوز – أعلنت الرئاسة التونسية أن البلاد تلقت 6 ملايين جرعة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم