الرئيسية / WhatsApp / “كنت بكدب على عمي”.. ابن شقيق علي حميدة يوجه رسالة قاسية لـ هاني شاكر ..ونجوم الغناء ينعونه

“كنت بكدب على عمي”.. ابن شقيق علي حميدة يوجه رسالة قاسية لـ هاني شاكر ..ونجوم الغناء ينعونه

القاهرة – ميديا نيوز – هاجم عادل نافع ابن شقيق الفنان الراحل علي حميدة، نقابة المهن الموسيقية، خاصة الفنان هاني شاكر، مؤكدًا أن الأخير لم يتصل بهم إطلاقًا خلال مرض حميدة للسؤال عن صحته أو مساعدته بأي شيء.

قال عادل في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «حاولت التواصل مع هاني شاكر أكتر من مرة وعمره ما رد علينا، وكان فيه وسيط طلبت منه يوصل لأستاذ هاني إننا عايزين ننقله من مستشفى إلى آخر، لكن أستاذ حلمي الوسيط قالنا بالحرف الواحد لو طلعتوه من المستشفى تتحمله مسؤوليته، ومكنتش بوصل الكلام ده لعمي وكنت دايمًا بكدب عليه وبقوله أستاذ هاني بيسأل عليك عشان معنوياته بالرغم من أني كنت كل ما أحب أتواصل مع هاني شاكر حد يرد عليا ويقولي 5 دقايق وهيكلمك ومكنش بيحصل خالص».

وتابع: «إحنا مكناش محتاجين أي ماديات الموضوع كله كان معنوي هو كان بيتعالج على نفقة الدولة وأهالي مطروح محدش منهم قصر معانا خالص، وتقريبًا جيه ناس من جميع أنحاء المحافظة عشان يطمنوا عليه وعلى صحته».

واستكمل: «الناس كانت بتقف بالطوابير عشان تزوره والناس بتقول ده أبونا لحد قبل ما يموت بساعات كانت ناس بتزوره وتحكي عن مواقف جميلة عملها معاهم».

كان حميدة كشف عن تعرضه لأزمة صحية بالتزامن مع تعرضه لأزمة مادية بعد تسديد المبالغ المستحقة للضرائب، ما جعله غير قادر على الإنفاق على علاجه. وعانى الفنان من السرطان خلال الفترة الأخيرة إلى جانب معاناته من مشاكل صحية في الكلى وحصوات في المرارة. وخضع للعلاج في منزله الفترة الماضية بعد انتقاله إليه وخروجه من معهد ناصر، حيث عولج على نفقة الدولة.

لطيفة في وداع علي حميدة

كلمات مؤثرة من لطيفة في وداع علي حميدة

نشرت الفنانة لطيفة عبر صفحتها الرسمية فيس بوك عن خبر وفاة المطرب على حميدة، وقالت: «الله يرحمك يا علولو يا غالي يا فنان، كم كنت أعتز بصداقتك وبروحك الطيبة وببساطتك.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

نجوم الغناء ينعون رمز جيل الثمانينيات

حالة من الصدمة والحزن سيطرت على نجوم الغناء برحيل المطرب على حميدة بعد صراع مع المرض عن 56 عامًا.

ووجّه الفنانون دعوات بالرحمة والمغفرة للفنان الراحل عبر حساتهم للتواصل الاجتماعي خاصة من الأجيال التي عاصرت النجم الراحل.

وكتب الفنان محمد فؤاد :«إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون..خالص التعازي في وفاة الأخ والصديق الغالي..الفنان على حميدة..نسأل الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه.. وأن يسكنه فسيح جناته«.

وقالت الفنانة نادية مصطفى وكيل نقابة المهن الموسيقية:«عن نفسى ونقابة المهن الموسيقية نقيباً وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية ننعى ببالغ الحزن والأسى رحيل الفنان والدكتور على حميدة الاستاذ بأكاديمية الفنون».

وتابعت: «الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته..إنا لله وإنا اليه راجعون..نسألكم الدعاء والفاتحة«.

وقال الفنان حكيم :«إنا لله وإنا إليه راجعون..البقاء لله في وفاة على حميدة..الله يرحمه كان شخص طيب أوي».

وكتب الفنان بهاء سلطان:«البقاء والدوام لله عز وجل ربنا يرحمه يارب ويغفر له».

ونعت الفنانة سيمون المطرب الراحل وكتبت عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك» :«البقية ….في حياتكم الفنان على حميدة ..الله يرحمه».

ونعت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين الفنان على حميدة الذي وافته المنية قبل ساعات وتقدمت بالتعازي لأسرته ولأصدقائه ومحبيه..وتابعت في بيان رسمي:«سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ويتقبله بافضل قبول لديه».

كما نعت برئاسة الفنان هاني شاكر ومجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية ببالغ الحزن والأسي الفنان على حميدة في بيان رسمي.

الفنان على حميدة وافته المنية داخل غرفة إنعاش المستشفى العام بمدينة مرسى مطروح، عن عمر يناهز 65 عاما بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة توقف الرئة عن العمل تمامًا.

وتم نقل المطرب على حميدة صباح اليوم بسيارة إسعاف إلى المستشفى العام، بعد تدهور حالته الصحية داخل منزله بمدينة مرسى مطروح، وتم إجراء عمليات انعاش رئوي له إلا أن المحاولات باءت بالفشل ووافته المنية.

وتوفي الفنان على حميدة قبل ساعات بعد صراع مع المرض ويجري تشيبع جثمانه غدا الجمعة من مسجد الفتح بمرسى مطروح.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شاب بولندي في المكسيك بعد انتزاع أعضائه

ميديا نيوز – توفي شاب بولندي وبقي آخر في غيبوبة بالمستشفى بعد ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم