الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / “لحظات ترامب الأخيرة” اختفى ترامب عن الجمهور لأنه كان “متقلبًا للغاية” بحيث لا يمكن التواجد حول الصحفيين

“لحظات ترامب الأخيرة” اختفى ترامب عن الجمهور لأنه كان “متقلبًا للغاية” بحيث لا يمكن التواجد حول الصحفيين

ميديا نيوز – ترجمة : وفقًا لتقرير نُشر في صحيفة واشنطن بوست ، انتهت الأيام الأخيرة لدونالد ترامب كرئيس بأنينٍ بدلًا من إثارة ضجة .. بينما كان يتجول في البيت الأبيض ، غير قادر على التغريد وبعيدًا عن الصحافة من قبل مساعديه القلقين.

بالنسبة للرئيس ، الذي لم يكن يستمتع سوى بالوقوف أمام الحشود والنظر لمعجبيه ، عندما لم يكن يتصارع مع الصحافة وهو يشق طريقه عبر الحديقة الجنوبية ، كان الأسبوعان الماضيان علاقة صامتة مع الرئيس الذي أصدر عدة رسائل فيديو.

كان آخر ظهور رئيسي للرئيس هو الخطاب الذي ألقاه في مسيرة “أوقفوا السرقة” في واشنطن العاصمة ، والتي بلغت ذروتها في مسيرة إلى مبنى الكابيتول الأمريكي تحولت إلى أعمال شغب خلفت خمسة قتلى ، بينهم شرطي في الكابيتول.

وفقًا للصحيفة ، “في الأسبوعين التاليين لأعمال الشغب ، لم يكن ترامب راغبًا في عقد اجتماع وزاري نهائي أو مؤتمر صحفي نهائي أو إحاطة أخيرة حول فيروس كورونا لأن مثل هذه الأحداث ستذكر الناس بخروجه الوشيك ، كما قال مساعدون. أصدر الرئيس تعليماته لموظفيه بعدم إحضار أعضاء وسائل الإعلام لحضور المناسبات الاحتفالية ، مثل منح وسام الحرية الرئاسي أو غيرها من الجوائز “.

لم يكن لدى المساعدين أي مشكلة في اتباع أوامره لأنهم كانوا قلقين أيضًا مما قد يفعله أو يقوله أمام الصحافة.

“سبب آخر لعدم عقد ترامب مناسبات عامة في أيامه الأخيرة: يشعر المساعدون أنه متقلب جدًا بحيث لا يمكنه التفاعل بحرية مع المراسلين. ترامب ليس في مكان يسير فيه على ما يرام ، وفقًا لمسؤول في البيت الأبيض”. يذكر التقرير أن مستشار ترامب السابق سام نونبرج يأسف على العمق الذي سقط الرئيس فيه منذ أربع سنوات.

قال نونبيرج: “هذا إخفاق تام”. اعتاد دونالد ترامب أن يصرخ في وجهي طوال الوقت ، ‘أنت شديد التدمير الذاتي. لكنني أرى الأمر فيه أيضًا. لم يكن من الضروري أن ينتهي الأمر بهذه الطريقة. وأنا متعاطف. أشعر بالسوء تجاهه. أنا لا أنتقده “.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رجل يقتل ابنته بإطلاق الرصاص عليها 20 طلقة بعد رفضها الإجابة عن سؤال!

ميديا نيوز – أقدم رجل تركي على إطلاق 20 طلقة على ابنته ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم