الرئيسية / WhatsApp / لقاء تكريمي لقيادات الحركة الاسلامية في مضارب عشائر عباد – صور

لقاء تكريمي لقيادات الحركة الاسلامية في مضارب عشائر عباد – صور

ميديا نيوز - أقام الدكتور فراس العبادي أمين عام حزب الشورى الإسلامي مأدبة عشاء تكريمية مساء أمس لقيادات الحركة الإسلامية في منطقة بدر الجديدة بحضور حشد من وجهاء عشائر العباد ووجهاء المنطقة.

وضم وفد الحركة الإسلامية كلا من الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود والمراقب العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور همام سعيد وعدد من قيادات الحزب والجماعة ونواب كتلة الاصلاح البرلمانية.

وأكد الدكتور فراس العبادي في كلمة ترحيبية بالوفد على ضرورة تنسيق الجهود والتشاور في خدمة الوطن، والعمل على تمتين الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية التي يمر بها الوطن.

فيما ثمن الشيخ عواد الزيود العبادي مواقف الحركة الإسلامية في مختلف القضايا الوطنية ، معبرا عن اعتزازه بدورها الوطني وحرصها على مصلحة الوطن والمواطن.

من جهته أثنى الدكتور محمد يوسف العبادي الأمين العام لحزب التجمع الوطني الأردني على مواقف الحركة الإسلامية والتي وصفها بالمنحازة دوما للوطن، مضيفا” نقف جميعا في خندق واحد للدفاع عن الاردن وكرامة المواطن”، كما اكد على موقف العشائر الأردنية لا سبما عشائر العباد في نصرتها للقضية الفلسطينية ودعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته للاحتلال

تعليقات فيسبوك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المستقلة للانتخاب تلتقي مؤسسات المجتمع المدني في البلقاء

عمان – ميديا نيوز – أكدت عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب سمر الحاج حسن ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم