الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / لن يُسمح للصحفيين بارتداء سترات واقية من الرصاص بمبنى الكابيتول في يوم تنصيب بايدن

لن يُسمح للصحفيين بارتداء سترات واقية من الرصاص بمبنى الكابيتول في يوم تنصيب بايدن

ميديا نيوز – ترجمة : بعد أسبوعين من اقتحام حشد مسلح مبنى الكابيتول الأمريكي بهدف إلحاق الأذى بالمشرعين والصحفيين على حد سواء ، تمنع الشرطة المراسلين من ارتداء ملابس واقية في الداخل.

اقتحم أنصار الرئيس دونالد ترامب مبنى الكابيتول في 6 يناير بعد أن صادق الكونغرس على فوز الرئيس المنتخب جو بايدن الانتخابي ، وأظهرت مقاطع الفيديو والصور من الحصار مثيري الشغب يهددون بإلحاق الضرر بالمسؤولين المنتخبين وأعضاء وسائل الإعلام ، لكن الشرطة تحد من بعض الأشكال الحماية قبل يوم التنصيب.

أفاد أليكس بولتون من The Hill: ” أبلغت شرطة الكابيتول المراسلين أن أي عضو في الصحافة يحاول الخضوع للفحص الأمني ​​بسترة واقية من الرصاص سيتم رفض دخوله” . “أخبر المراسلون أنهم لا يستطيعون ارتداء السترات أو الأقنعة الواقية من الغازات أو الخوذات”.

قال بولتون إنه لم يتضح على الفور ما إذا كان الأمر يغطي مبنى الكابيتول أو داخل المبنى فقط ، لكن المراسلين والمشرعين على حد سواء أعربوا عن مخاوف تتعلق بالسلامة بشأن الاضطرابات المحتملة في واشنطن العاصمة بمناسبة افتتاح بايدن.

وكتبت كاتي ميتلر مراسلة واشنطن بوست على تويتر “ذهبت أمس للتسوق لشراء معطف شتوي جديد يتناسب مع سترة واقية من الرصاص حتى أتمكن من تغطية حفل تنصيب الرئيس القادم للولايات المتحدة بأمان” . “يا لها من جملة سخيفة على الإطلاق للكتابة.”

قالت النائبة نورما تورس (ديمقراطية عن ولاية كاليفورنيا) إنها اشترت بالفعل سترة واقية من الرصاص ، ويخطط بعض زملائها لاتباع نصيحتها لشراء سترة لأنفسهم.

قال النائب جيمي جوميز (ديمقراطي من كاليفورنيا): “أنا كذلك ، وكذلك الكثير من زملائي”. “نحن قلقون ، ليس فقط بشأن زملائنا ، ولكن فقط بشأن العناصر المتطرفة الموجودة هناك في البلاد والتي شجعها هذا الهجوم الذي حرض عليه دونالد ترامب في 6 يناير.”

ترجمة : اوسيد

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رجل يقتل ابنته بإطلاق الرصاص عليها 20 طلقة بعد رفضها الإجابة عن سؤال!

ميديا نيوز – أقدم رجل تركي على إطلاق 20 طلقة على ابنته ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم