الرئيسية / WhatsApp / ليست مجرد 17 هدفا للتنمية المستدامة ..

ليست مجرد 17 هدفا للتنمية المستدامة ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

محمد الغزو – ميديا نيوز 

نعم ليست مجرد 17 هدفا للتنمية المستدامة للألفية (MDGs)2030 ، بل هي ركيزة وحجر اساس في تشكيل وبناء انسان عالمي يستطيع ان يجعل الخير والبناء وفق هذه الاهداف واكثر اساس لبناء العالم الحالي وفق رؤية انسانية تقوم على المحبة والاخاء تحت مظلة سماوية ارادها الله ان تكون الاساس في البناء والعمارة .

كل هذا واكثر يمكن ان تستشعره كريادي عندما تستمع الى قصص الرياديين عبر العالم فتجد انك جزء منهم وان لم تفهم لغتهم ولم تكن جزء من بناء دليل الاحتياجات الخاصة بهم او ضمن خطة استراتيجاتهم لبناء الانسان والارض .. ابتساماتهم ايمانهم قوتهم للخير وشعور الايجابية في قوة اعمالهم يجعلك جزء لا يتجزاء منهم .. جزء من نور ابدي كتبه الله..

لنتاكد بعد هذا بان الخلفاء في الارض كما اورد ربي في كتابه العزيز (( وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لا تَعْلَمُونَ[البقرة:30] )) ليسوا الا اشخاص رياديين عندهم ايمان برسالة فطرية تنبع من القلب والعقل .. اوجدها الله فورثها الانسان …

كلنا فخر .. كلنا خلفاء رياديون
شكرا عزيز – صديقي اليمني الباحث عن ريادة عالمية –

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة المكسيكية: 1890 حالة إصابة بـ”كورونا” و79 وفاة

ميديا نيوز – وكالات – سجلت وزارة الصحة المكسيكية، يوم السبت، 1890 حالة إصابة بفيروس ...