الرئيسية / WhatsApp / ماذا قال الرزاز لنشطاء منعوا من إقامة فعالية حوارية؟

ماذا قال الرزاز لنشطاء منعوا من إقامة فعالية حوارية؟

ميديا نيوز – علق رئيس الوزراء عمر الرزاز، مساء السبت، على تغريدة حول منع إقامة فعالية حوارية حول مستقبل الأردن السياسي، مؤكداً أنه “لا مانع” من إقامتها.

وشارك الناشط سمير مشهور تغريدة للطبيب عبادة العلي قال فيها: “منع الفعالية الحوارية المقررة من (شباب البلد) حول مستقبل الأردن السياسي.. يبدو أن الحوار المطلوب هو حوار الطرشان الذي يفضي لنتائج تحدد سابقا.. شكرا للسلطات فهذه فرصة للشباب بعد (قصة العشا) للتوحد على نقاط مشتركة، وعلى رأسها إعادة تمليكنا لفضائنا العام بحرية.. بالمناسبة الرزاز يدري؟!

فما كان من الرزاز إلى أن علق على مشاركة مشهور قائلاً: “أخي سمير، اتصلت للتو مع معالي وزير الداخلية، وليس هناك ما يمنع من عقد لقائكم الليلة أو أي يوم آخر. وأرجو فقط تبليغ المحافظ عن الموعد وسوف نتابع”.

فرد الناشط محمد شكيب قائلاً: “دبلوماسي جداً دولتك.. اللقاء راح موعده من ثلاث ساعات، ولو كان هناك ما لا يمنع كان الشباب عملت اللقاء.. الله يعطيك العافية على كل حال”.

فأجابه الرزاز: “معلش حقكم علينا.. اعملوه غداً”.

وعقب مشهور قائلاً: “شكرًا جزيلاً دولتك على الرد وعلى اهتمامكم بمتابعة هذا الموضوع، ونرجو منكم الاطلاع على ملف استدعاءات عشرات الناشطين والحراكيين الذي تم خلال الأيام القليلة التي مضت، وضمان حقهم في التعبير عن آرائهم بحرية دون التضييق عليهم أو ملاحقتهم مستقبلا”.

 

تعليقات فيسبوك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قف وفكر .. لنحمي وطننا الأردن..!!

صالح الراشد ارتفع عدد الرسائل التحريضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي الداعية الى المزيد من الفوضى ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: