الرئيسية / WhatsApp / “مالك ماضي”…يستعيد ذكرياته في مسرح القناطر..و” الحلو”..يقدم اللون الطربي.

“مالك ماضي”…يستعيد ذكرياته في مسرح القناطر..و” الحلو”..يقدم اللون الطربي.

رسمي محاسنة : ميديا نيوز – خاص

تتجدد الاماسي الفنية على مسرح الفحيص، بمختلف ألوان الغناء، والامسية الاخيرة كانت مع الفنان” مالك ماضي”، والفنان “بسام الحلو” على مسرح القماطر” مسرح وديع الصافي”.

الفنان” مالك ماضي”، بعفويته وروحه المرحة، وحضوره، خلق أجواء جميلة، سواء من حيث مضامين أغنياته، وقفشاته على المسرح، أو أسلوب الاداء، والتعامل الذكي مع الجمهور، الذي تابع وتفاعل معه طوال الامسية.

بعد ان قدمت الفرقة الموسيقية، مقطوعة موسيقية، ظهر الفنان” مالك ماضي” بأغنيته المشهورة” عيني على عيني”، من كلمات وألحان ” جوزيف حنا”، ثم اغنية” لو عندي ولد”، من الحان عبد الرحيم الطوباسي.

من كلمات والحان” توفيق النمري”، قدم اغنية” حيرتني ليش؟”، ليصل الى اغنيته التي أثارت أجواء من المرح عند الجمهور، بسبب مضمونها، وأسلوب أدائه، وهي اغنية” الست اللي بتؤمر رجال”.

و بصوته الطربي قدم  الأغنية التي اشتهرت بصوت ” صباح فخري” ” اه ياحلو يامسليني”، وختم بموشح” بالذي اسكر من عذب اللمى”.

الفنان” مالك ماضي” يعرف كيف يتعامل ويتواصل مع جمهوره، وكسر الحاجز بينه وبينهم، ولديه أسلوبه الخاص بالأداء الذي يتميز به، والذي يحبه جمهوره من خلاله، كما ان أسماء اغانيه، ومضامينها، غير مطروقة كثيرا.

الفنان “مالك ماضي” دائما يقدم اغانيه الخاصة، وقد استحضر ذكرياته بمسرح القناطر، في امسية حضرها جمهور معقول، رغم ان الوقت كان متأخرا.

وقد قام متصرف لواء الفحيص وماحص” محمد الفايز”، ومدير المهرجان” ايمن سماوي”، بتكريم الفنان” ماضي” بتقديم درع المهرجان، تقديرا لمشاركته في الفحيص 2018.

الفنان” بسام الحلو” من الأصوات الشبابية القوية، ولديه امكانيات صوتية تساعده على تقديم اللون الطربي، والتنقل بين طبقات صوته بسلاسة، وصاحب حضور على  المسرح.

قدم الفنان” الحلو” تنويعات من الغناء العربي، وواحدة من اغانيه الخاصة، حيث بعد موال” بالله يانسيم الصبح”، قدم اغنية” شروال جدي” المعروفة للمطرب” طوني حنا”.

ثم قدم اغنيته” الله يجازيهم” وهي اغنية خاصة، من كلمات أحمد الجنيدي، وألحان” حسان عوني”.

وبصوته القوي قدم وصلة من الاغاني التي ارتجل فيها على اللحن والكلام، وتنقل بين طبقات صوته، حيث قدم موال، ثم اغنية” خطرنا على بالك”، و” سلّم عليها ياهوى” ثم اغنية ملحم بركات” من بعدك لمين”. ثم اغنية” دخلك والهوا شمالي” و” عندك بحرية، وختم باغنية” الله معك”.

وقد قام مدير المهرجان” ايمن سماوي” بتقديم درع المهرجان له، تقديرا لمشاركته في الفحيص 2018.

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الأطباءّ” ترفع الأجور.. من يلوم المواطن حين يخرج إلى “الرابع”

علي سعادة معاناة جديدة أضيفت إلى سلسلة المعاناة الطويلة التي يبدو أنها أبدية في حياة ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: