الرئيسية / WhatsApp / مبادرة مسار الخير … فلنفرح مع هؤلاء الاطفال ونفرحهم – صور

مبادرة مسار الخير … فلنفرح مع هؤلاء الاطفال ونفرحهم – صور

ميديا نيوز – نظمت مبادرة “مسار الخير” و بالتعاون مع عالم الدراجات” وهيئة شباب كلنا الاردن؛ الفعالية الثانية من مشروع “مسار الخير للدراجات الهوائية” الرياضي في منطقة المنارة /البادية الشمالية الشرقية في محافظة المفرق.

عملت المبادرة على توزيع عدد من الدراجات الهوائية على الأطفال تحت عنوان (فلنفرح مع هؤلاء الأطفال ونفرحهم) بهدف تشجيع جيل الشباب على ممارسة الرياضة والتوعية على أهميتها من خلال ركوب الدراجات الهوائية.

يقصد هذا النشاط الى الترفيه بالاضافة الى توزيع الدراجات على عدد من شباب المنطقة بعد انتهاء الفعالية للاستفادة منها واستخدامها لقضاء حوائجهم اليومية نظرا لطبيعة المنطقة وصعوبة المواصلات فيها.

منسقة مشروع المبادرة منى النمري، أفادت بأن استخدام الدراجات الهوائية لا يقتصر فقط على التسلية والترفيه، أو ممارسة الرياضة؛ إذ إن هنالك من يسعى لغرس ثقافة استخدام الدراجات الهوائية لتكون وسيلة للتنقل، وخاصة في المناطق ذات الظروف الطبيعية والاقتصادية الصعبة، وأكدت بأن هذا النشاط يقام في عدة محافظات وقرى المملكة.

وبينت الناشطة الاجتماعية غزوة العون، انه تم اقامة يوم ترفيهي في البادية الشمالية بهدف اسعاد الاطفال واشعارهم بانهم محور الاهتمام من مختلف فئات المجتمع وادخال البهجة الى نفوسهم، مؤكدة الدلالات العميقة التي تحملها المبادرة في نفوس الأطفال والشباب.

وثمن رئيس جمعية عز الوطن الخيرية محمد الدهام، جهود مشروع مبادرة (مسار الخير) وكافة المتعاونين من دفاع مدني ومركز امن دير الكهف ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في المفرق مدالله الخالدي، مؤكدا أن هذه الدراجات ستساعد في تلبية متطلبات أبناء المنطقة.

تعليقات فيسبوك

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

والدة بلال الدهني في ذمة الله

بسم الله الرحمن الرحيم “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: