الرئيسية / WhatsApp / مجلس العاصمة يبحث مع وزير الاشغال معيقات تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية

مجلس العاصمة يبحث مع وزير الاشغال معيقات تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية

عمان – ميديا نيوز – بحث وفد من مجلس محافظة العاصمة مع وزير الاشغال العامة والاسكان فلاح العموش، المعيقات التي تواجه تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف مناطق الوية العاصمة.

ودعا رئيس المجلس المهندس احمد العبداللات، الى ضرورة التنسيق والتعاون التام، بين مجلس محافظة العاصمة ووزارة الاشغال، لضمان انجاز المشاريع المقرة على اكمل وجه، وتذليل المعيقات التي تحول دون تنفيذها.

واستعرض اعضاء مجلس محافظة العاصمة، اهم العقبات التي تواجه عددا من المشاريع الحيوية بمناطقهم، كانشاء المدارس والمراكز الصحية وتعبيد الطرق وفتح الطرق الزراعية، وحملوا وزارات بعينها مسؤولية تاخير تنفيذ هذه المشاريع.

كما طالبوا بصيانة العديد من الطرق والعبارات الصندوقية والمناهل سيما مع اقتراب فصل الشتاء، لضمان عدم حدوث فيضانات قد تؤدي الى حوادث لا يحمد عقباها، ودعوا وزارة الاشغال الى تزويد بعض المناطق بالاليات والمعدات والكوادر المهنية المختصة.

بدوره، اكد وزير الاشغال العامة والاسكان فلاح العموش ان الوزارة لن تألو جهدا بتقديم واجباتها، مشددا انه خول جميع مدراء الوزارة بصلاحياته مباشرة، لتسريع تنفيذ كافة الاجراءات التي من شأنها خدمة كافة مناطق المحافظة بشكل عملي يسير.

وبين العموش ان بطء تنفيذ بعض مشاريع المراكز الصحية، يعود الى اسباب فنية تبديها وزارة الصحة، من وجود مشاريع مراكز صحية متقاربة لمراكز اخرى قائمة، اضافة الى صعوبة توفير كوادرها الطبية والتمريضية دون تخطيط واعداد سليم مسبق.

وشدد ان الوزارة تتابع جميع الملاحظات والشكاوى التي تردها عبر مجلس محافظة العاصمة، وبقية المجالس، مؤكدا على ضرور التنسيق والتعاون بين المجلس والوزارة، لضمان تقديم الخدمات الامثل لكافة المناطق، بشكل عادل وسليم.

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتنياهو: لا نحتل أرضا أجنبية… هذا وطننا منذ 3500 عام (فيديو)

القدس المحتلة – ميديا نيوز – قال رئيس حكومة تسيير الأعمال الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، إن ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم