الرئيسية / WhatsApp / محمد عواد الزيود في ذمة الله

محمد عواد الزيود في ذمة الله

ميديا نيوز – توفي فجر الجمعة الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد عواد الزيود.

 

ونعى الزيود نجله مجاهد على صفحته في موقع “فيسبوك” قائلاً: “أنعى لكم خير الرجال والدي محمد عواد الزيود، فقد أسلم الروح إلى بارئها فجر الجمعة”.

 

وأضاف: “رحمك الله يا أبتي، رحمك الله يا خير الرجال”.

 

من جهته؛ قال نجله الزيود جهاد على صفحته في “فيسبوك”: “وداعاً أيها البطل.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

وأضاف: “جاءه الألم من غير ميعاد.. صائما وفي شهر الرحمة أخبرنا الطبيب بأن ورماً استقر في البنكرياس وراح منه الى الكبد!! صابراً ومحتسباً كعادته جاهد النفس وتابع ما يحب من عمل الخير وخير العمل.. متسارعاً ودون رحمة تفشى الورم وزاد الألم فأُجهد الجسد وفارقته الروح فجر الجمعة”.

وأضاف: “والدي الحبيب وإن غاب منك الجسد فذكراك تملأ قلوب المحبين.. وهي دليل محبة رب العالمين.. اللهم لا حول لنا ولا قوة الا بك.. تولّى تلك الروح الجميلة وأسبغ عليها رحمة تملأ ما بين السماء والأرض”.

 

 

 

 

 

بدوره نعى حزب جبهة العمل الإسلامي الزيود في تصريح صحفي صادر عن الناطق الإعلامي للحزب مراد العضايلة، جاء فيه: “يحتسب عند الله تعالى الأمين العام للحزب فقيد الأردن والأمة العربية والإسلامية الأستاذ محمد عواد الزيود الذي إنتقل إلى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعطاء لوطنه ودينه وأمته، سنصلي عليه صلاة العصر اليوم الجمعة بإذن الله تعالى في مسجد عاصم بن ثابت في الهاشمية، والدفن في مقبرة غريسا، والعزاء في الهاشمية بجانب الأحوال المدنية، إنا لله وأنا إليه راجعون”

 

 

 

تعليقات فيسبوك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملكة رانيا تكرم المعلمين الفائزين بجائزة المعلم المتميز – صور

 ميديا نيوز – كرمت جلالة الملكة رانيا العبدالله الأربعاء، في قصر الثقافة في مدينة الحسين ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: