الرئيسية / WhatsApp / مدرب هلال القدس الفلسطيني: جاهزون للمباراة.. مدرب الرجاء المغربي: هدفنا التأهل

مدرب هلال القدس الفلسطيني: جاهزون للمباراة.. مدرب الرجاء المغربي: هدفنا التأهل

ميديا نيوز – أكد أمجد طه المدير الفني لفريق هلال القدس الفلسطيني، أن فريقه استعد جيداً لمواجهة الرجاء المغربي والمقررة، مساء غدٍ الخميس، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، ضمن إياب دور الـ32 من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال طه خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد مساء الأربعاء في فندق الميلينيوم برام الله، إن فريقه يسعى لتعويض خسارته ذهاباً 0-1 في الدار البيضاء، والخروج بنتيجة الفوز على أرض فلسطين من أجل إسعاد الجماهير وحسم التأهل إلى الدور المقبل من هذه البطولة الهامة.

واعتبر طه أن الفريق المغربي: “لديه خبرة كبيرة على مستوى البطولات العربية والإفريقية والعالمية، وبالتالي سيعمل فريقه على احترام المنافس على أرضية الملعب في لقاء الغد، ولكن الهلال يملك العزيمة والقوة الكافية في ذات الوقت ويطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام هذا الفريق الكبير”.

بدروه، قال محمد درويش قائد فريق هلال القدس، إن زملائه اللاعبين يسعون إلى تشريف كرة القدم الفلسطينية خلال مشاركتهم في هذه البطولة العربية، وتحقيق نتيجة مرضية أمام الفريق المغربي.

وأضاف درويش أن فريقه يضم العديد من اللاعبين الشباب الذين يتطلعون أيضاً إلى اكتساب المزيد من الخبرة خلال المشاركة في مثل البطولات الكبيرة ومواجهة لديها خبرة دولية مثل الرجاء.

من جهته، قال الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الرجاء إنهم سعيدون بوجودهم في فلسطين لتمثيل المغرب من خلال اللعب على أرض فلسطين وبين جماهيرها، موجهاً شكره إلى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وهلال القدس على الاستقبال الكبير.

وأوضح بقوله: “نحن هنا لنلعب مباراة قوية غداً، نعلم أن اللقاء سيكون صعباً ولكن هدفنا هو تحقيق الفوو والتأهل إلى الدور القادم”.

وأضاف: “نحن ندرك المستوى القوي للفرق المشاركة في هذه البطولة، لذلك نحن لم نتفاجأ من مستوى الهلال القوي في مباراة الذهاب. ولكننا لم نكن راضين على تسجيلنا هدف واحد فقط على أرضنا”.

وأردف: “من الصعب التنبؤ بنتيجة مباراة الغد، كانت رحلتنا طويلة حتى وصلنا الى فلسطين اليوم، وبالتالي ربما يؤثر ذلك علينا بدنياً”.

من جانبه، قال زكريا درويش لاعب الرجاء إن الجو العام لمباراة الذهاب على أرض المغرب كان رائعاً، حيث أراد الجمهور أن يشعر الأشقاء الفلسطيني بالحب والاستقبال الذي يليق بهم”.

وأتم: “نعم، هناك احترام كبير متبادل بين الفريقين ولكن في النهاية سنبذل كل ما بوسعنا للفوز في مباراة الغد وحسم التأهل، حيث أنه لا بد من وجود فائز في لعبة كرة القدم”.

 

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبنان : حكومات أجنبية طالبتنا بعدم استخدام العنف ضد المتظاهرين

بيروت – ميديا نيوز – نقل مكتب رئيس وزراء لبنان سعد الحريري عن منسق الأمم ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم