الرئيسية / WhatsApp / مدينة نيويورك تغلق المدارس مرة أخرى مع ارتفاع حالات الإصابة بـ كورونا

مدينة نيويورك تغلق المدارس مرة أخرى مع ارتفاع حالات الإصابة بـ كورونا

ميديا نيوز – ترجمة – بعد أقل من شهرين من التعلم الشخصي ، ستغلق مدينة نيويورك المدارس العامة مرة أخرى مع ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في بيج آبل وأماكن في جميع أنحاء البلاد.

أعلن رئيس البلدية بيل دي بلاسيو القرار يوم الأربعاء بعد أن وصلت مدينة نيويورك إلى معدل إيجابي يومي يبلغ 3٪.

وقال الديموقراطي: “لسوء الحظ ، هذا يعني أن مباني المدارس العامة ستغلق اعتبارًا من يوم غد ، الخميس 19 نوفمبر ، بدافع الحذر الشديد. يجب أن نقاوم الموجة الثانية من COVID-19”.

وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز ، كان دي بلاسيو أول عمدة مدينة كبيرة في البلاد يعيد فتح المباني المدرسية في أكبر منطقة مدارس عامة في البلاد.

ومع ذلك ، بينما تغلق المدينة المدارس ، فإنها ستبقى المطاعم الداخلية وصالات الألعاب الرياضية مفتوحة بسعة منخفضة. لا يزال العمال غير الأساسيين يستخدمون وسائل النقل العام للتنقل إلى المكاتب.

قال De Blasio إن التعلم عن بعد ليس فعالًا مثل التعلم الشخصي في الفصل الدراسي ، وأعرب المعلمون وأولياء الأمور عن إحباطهم من عدم قيام المدينة بما يكفي لتحسين التعليم عبر الإنترنت.

قال العمدة إن الإغلاق سيكون مؤقتًا ، لكنه لم يقل أن المدارس ستفتح تلقائيًا بمجرد انخفاض معدل الإيجابية لمدة سبعة أيام إلى أقل من 3 ٪ مرة أخرى.

يوجد في نيويورك 1800 مدرسة تخدم أكثر من مليون طالب. غالبية أسر المدارس العامة في المدينة من ذوي الدخل المنخفض والسود أو اللاتينيين.

يوجد في الولايات المتحدة الآن أكثر من 11 مليون حالة إصابة بـ COVID-19 ، وتجاوزت أكثر من 250.000 حالة وفاة تُعزى إلى فيروس كورونا.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقاطعة المسلمين توجع الاقتصاد الفرنسي

ميديا نيوز – وجد الاقتصاد الفرنسي نفسه سنة 2020 أمام تحديات كبيرة، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم