الرئيسية / WhatsApp / مشاهير لم يتزوجوا قط والآن نعلم لماذا ؟

مشاهير لم يتزوجوا قط والآن نعلم لماذا ؟

CELEBRITIES WHO NEVER GOT MARRIED AND NOW WE KNOW WHY

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ميديا نيوز – خاص 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ماريسا تومي | 56

قول ماريسا تومي ، الفائزة بجائزة أفضل ممثلة مساعدة لعام 1992 ، ومرشحة لجائزة الأوسكار ، إنها ليست من أشد المعجبين بالزواج. منذ اليوم الذي دخلت فيه هوليوود ، كان العمل هو قوتها الوحيدة. على الرغم من ارتباطها بالعديد من الممثلين البارزين مثل روبرت داوني جونيور وجوش رادنور ، إلا أن الزواج لم يكن في ذهنها أبدًا.

في الآونة الأخيرة ، شوهدت ماريسا مع الكاتب المسرحي ماركو كالفاني في نيويورك وحضور الأحداث معًا. الممثلة البالغة من العمر 55 عامًا تبقي نفسها مشغولة للغاية لأنها تحاول يدها في جانب الإنتاج. حسنًا ، من يعرف ما يخبئه المستقبل لها!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ليوناردو دي كابريو | 46

اشتهر ليوناردو دي كابريو كواحد من أفضل الممثلين في كل العصور ، وكان لديه جحيم واحد في حياته المهنية. بداية، كان يا ما كان في هوليوود، وولف من وول ستريت، تيتانيك، و جانغو هي بعض من أفضل أعماله حتى الآن. وفي عام 2016 ، حصل أيضًا على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن عمله في The Revenant. 

بخلاف حياته المهنية ، اكتسب دي كابريو الكثير من الأضواء في شؤون حبه. لكن على الرغم من قائمته الطويلة من الصديقات ، لم يتزوج ليو أبدًا. ووفقا له ، فإنه يستمتع بحياته العزوبية ولن يتزوج إلا عندما يحين الوقت المناسب.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جون هام | 49

يعد جون هام نجم The Mad Men and The Baby Driver أحد أكثر العزاب المؤهلين في هذا المجال بلا شك. لكن الممثل يشعر أنه لا يملك شريحة الزواج بداخله. عمل جون ، الذي يقترب من علامة الخمسين عامًا ، على العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الناجحة في حياته المهنية. وتشمل هذه مليون دولار الذراع و ماذا عن بريان .

يواعد جون حاليًا آنا أوسيولا ، التي تصادف أنها شاركت في بطولة فيلم Mad Men . غالبًا ما يُرى كلاهما يتجول في المدينة ويتسوق معًا. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي تأكيد على زواج الاثنين في أي وقت قريب.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كورتني كارداشيان | 41

كانت لكورتني كارداشيان حياة مقلوبة تمامًا مع شريكها سكوت ديسك. بدأ الزوجان المواعدة في عام 2006 ولديهما ثلاثة أطفال من علاقتهما. ومع ذلك ، كان للزوجين علاقة متقطعة ، والتي انتهت أخيرًا في عام 2015. في مقابلة مع جيمي كيميل في عام 2012 ، صرحت كورتني أنها لم تتزوج سكوت أبدًا بسبب الاختلافات التي كانت بينهما. ومع ذلك ، قالت أيضًا إنه على الرغم من الطبيعة غير المتكافئة لعلاقتهما ، فهي تحب سكوت.

شهد كل من كورتني وسكوت رقعة خشنة ، بل وحدث بينهما خلاف في يوليو 2019. لكنهما أبقيا خلافاتهما جانبًا من أجل أطفالهما.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أوين ويلسون | 52

يُعد أوين ويلسون ، الملقب بـ “فحل باترسكوتش” ، أحد أفضل الممثلين في جيله. قام ببطولة بعض الأفلام المهمة مثل Wedding Crashers و Zoolander و Midnight in Paris. أنجبت صديقة أوين ، Jade Duell ، ابنهما ، Ford Linton ، في عام 2011. انفصل الزوجان في نفس العام.

في عام 2014 ، واعد أوين كارولين ليندكفيست لأكثر من خمس سنوات. وخلال هذه الفترة ، رحب الزوج بطفل رضيع. على الرغم من كونه في سلسلة من العلاقات لفترة طويلة ، لم يتورط أوين أبدًا. وللمفاجأة ، لا يخطط الممثل الخارق للدخول في علاقة ملتزمة في أي وقت قريب.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سوزان بويل | 59

صعدت المغنية الاسكتلندية إلى الشهرة بعد ظهورها في الموسم الثالث من برنامج Got Talent البريطاني. غلاف سوزان الذي حلمت به أن حلم البؤساء لا يزال واحدًا من الأفضل في الامتياز. ظهرت أيضًا في America’s Got Talent: Champions and The Christmas Candle في عام 2013.

على الرغم من بلوغها 59 عامًا ، لم تتزوج سوزان أو تواعد أي شخص منذ أن أصبحت في دائرة الضوء. صرحت سوزان أنها كانت عزباء “لفترة طويلة” حتى يحدث ذلك. حسنًا ، لا يسعنا إلا أن نأمل أفضل ما لدينا من أجل سوزان بويل الرائعة ونصلي من أجل أن تجد الشريك المناسب عندما يحين الوقت.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لوسي ليو | 52

شهرة Charlie’s Angels ، لوسي ليو هي واحدة من أجمل وأقوى النساء في هوليوود. مثل حياتها المهنية ، كانت حياتها الشخصية مثيرة لأنها واعدت العديد من الكتل الوسيطة. ومع ذلك ، لم يستطع أي منهم تغيير رأيها للسير في الممر.

في الواقع ، انخرطت لوسي ذات مرة في عام 2004 مع زاك هيلم ، الكاتب والمخرج الأمريكي ، لكنها انفصلت بعد قليل. لا يزال سبب إلغاء الزوجين السابقين علاقتهما غير معروف. أيضًا ، جذبت علاقتها مع نعوم جوتسمان الكثير من الاهتمام على الرغم من أنها حاولت إبقائها خاصة. علاوة على ذلك ، تحققت رغبة لوسي في أن تصبح أماً بعد الترحيب بطفلها من خلال تأجير الأرحام في عام 2015.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بيل ماهر | 64

بيل ماهر ، الممثل الكوميدي والتلفزيوني الأمريكي الشهير ، هو واحد من هؤلاء المشاهير الذين لم يجربوا الزواج أبدًا. ومع ذلك ، فقد قام بتأريخ العديد من النساء في حياته المهنية التي دامت أربعة عقود تقريبًا. لقد كان على علاقة مع النجمة الإباحية هيذر هانتر قبل الالتزام بلعبة بلاي بوي سايبر جيرل ، كوكو جونسن.

لكن علاقتهما الرومانسية انتهت بعد فترة وجيزة من اتهامها له بأنه وعد بالزواج لكنها رفضت لاحقًا. منذ أن احتفظ بيل بصورة البكالوريوس طوال هذا الوقت ، تم سحب المزاعم. إلى جانب ذلك ، فهو أيضًا ناقد للدين ويدعم تقنين الماريجوانا وزواج المثليين.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ماري لويز باركر | 56

ماري لويز باركر ، واحدة من أنجح الممثلات والكتاب الأمريكيين ، كانت على علاقة مع الممثل بيلي كرودوب من عام 1996 إلى عام 2003. ومع ذلك ، لا يزال سبب انفصالهما لغزا. في وقت الانفصال ، كانت ماري حاملاً في شهرها السابع بابنها ويليام أتيكوس باركر ، الذي ولد عام 2004.

بعد ذلك ، استمرت ماري في مواعدة جيفري دين مورغان آخر ، التقت به على مجموعات الأعشاب. لكن حياة مريم العاطفية لم تكن في مصلحتها ، وقد افترقا أيضًا بعد أشهر فقط من إعلان خطوبتهما. في وقت لاحق من عام 2007 ، تبنت باركر فتاة أسمتها كارولين أبراش باركر.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لورين جراهام | 53

اشتهرت لورين جراهام بالمسلسل التلفزيوني الشهير جيلمور جيرلز ، وكانت على علاقة مع الممثل بيتر كراوس منذ عام 2010. على الرغم من أن الاثنين التقيا لأول مرة في مجموعات المسرحية الهزلية كارولين في المدينة ، في عام 1995 ، إلا أنهما بدأا في المواعدة فقط بعد ظهورهما معًا على الأبوة. يعيش الزوجان معًا في شقة Graham في لوس أنجلوس لكنهما لم يتزوجا بعد.

قبل الالتزام ببيتر ، قامت لورين أيضًا بتأريخ ماثيو بيري في عام 2003 ، ممثل الأصدقاء . على ما يبدو ، لم تنجح الأمور ، وأعلنا انفصالهما في عام 2005. إلى جانب ذلك ، فهي من أشد المؤمنين بعقيدتها الكاثوليكية وتحضر القداس من حين لآخر.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كايلي مينوغ | 52

أمضت Kylie Minogue ما يقرب من عقد من الزمان في الصناعة الآن. إنها الفنانة الأسترالية الأكثر مبيعًا والتي باعت أكثر من 70 مليون سجل في جميع أنحاء العالم. لم تصنع اسمًا في صناعة الموسيقى فحسب ، بل أعادت أيضًا ابتكار إحساسها بالموضة.

بالعودة إلى حالة علاقة مينوغ ، فهي تواعد بول سولومونز. تنسب الفضل إلى صديقها الحالي لإعادتها إلى الحياة عندما كانت تواجه السقوط. إلى جانب ذلك ، تعترف كايلي بأن سولومونز هي أسعد مكان لها في العالم. في حين أن مينوغ محظوظة حقًا في الحب ، إلا أنها لا تؤمن بمؤسسة الزواج.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سيث ماكفارلين | 47

Seth MacFarlane هو أحد هؤلاء الوسيمين في هوليوود الذين ركزوا دائمًا على عمله بدلاً من علاقاته. حسنًا ، هذا هو سبب عدم زواجها ولو مرة واحدة. لكن لدهشتنا ، تم ربط MacFarlane عاطفياً بالعديد من الشخصيات البارزة في الصناعة ، بما في ذلك Emilia Clarke. بدأ سيث وإميليا المواعدة في عام 2013.

ومع ذلك ، فقد أزعجوا معجبيهم بالانقسام بعد عام. تم الكشف عن أنه لم يواعد أي شخص بعدها. حاليًا ، وجهات نظر Seth حول الزواج ليست إيجابية ولكنها قد تتغير بمجرد أن يجد شخصًا يستحق المخاطرة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وينونا رايدر | 49

لم تفكر وينونا رايدر في إعطاء فرصة للزواج بعد فسخ خطوبتها مع جوني ديب. التقى رايدر وديب ببعضهما البعض في كرات النار العظيمة! العرض الأول في عام 1989. كان الثنائي دائمًا تحت رادار المصورين ، الذين كانوا يتتبعون كل حركاتهم. حتى أن ديب حصل على وشم اسم وينونا على العضلة ذات الرأسين. ومع ذلك ، لم يكشفوا أبدًا عن سبب تفككهم.

حافظت وينونا على علاقة منخفضة مع صديقها الحالي سكوت ماكينلاي هان. على الرغم من أنهما كانا يتواعدان منذ عام 2011 ، إلا أنهما لا يخططان لأخذ عهود الزوج والزوجة في أي وقت قريب. شوهد رايدر آخر مرة في Stranger Things 3 على Netflix.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شيريل كرو | 58

شيريل كرو موسيقي ومغني وكاتب أغاني وممثلة. أصدرت حوالي عشرة ألبومات استوديو وألبومين حيين وأربع مجموعات. قالت هذه الفائزة بتسع جوائز جرامي ذات مرة في مقابلة إنها “تقضي وقتًا رائعًا لعدم الزواج”. تمت خطبة كرو ثلاث مرات لكنه لم يستطع المضي قدمًا نحو الزواج. ومع ذلك ، فهي تعترف الآن بارتكاب أخطاء في علاقاتها وتعلن أنها منفتحة على الزواج من شخص موجود في نفس الصفحة.

تبنت شيريل ولدين وتعيش حاليًا في لوس أنجلوس معهم. إنها أم شغوفة تحب أن تسقط وتلتقط أطفالها من المدرسة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ريكي جيرفيه | 59

Ricky Gervais هو ممثل كوميدي وممثل إنجليزي شهير وصل مؤخرًا إلى قائمة Time 100 الأكثر تأثيراً في العالم. وهو على علاقة طويلة الأمد مع المنتج والمؤلف جين فالون منذ عام 1982. التقى الاثنان ببعضهما البعض خلال أيام التخرج في يونيفيرسيتي كوليدج لندن.

على الرغم من أن الزوجين كانا لا ينفصلان حتى بعد ما يقرب من 38 عامًا من العمل الجماعي ، إلا أنهما لا ينويان الزواج. يدعي ريكي أنه ملحد وبالتالي يعتقد أنه لا فائدة من أخذ وعودهم أمام الله عندما لا يكون هناك واحد. إلى جانب ذلك ، فهو من محبي الحيوانات الأليفة وناشط في مجال حقوق الحيوان.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ديان كيتون | 74

أمضت هذه الممثلة الأسطورية ما يقرب من نصف قرن في صناعة الترفيه وأعطتها بعضًا من أعظم الأفلام. لعبت ديان كيتون البالغة من العمر 72 عامًا دور البطولة في أفلام مثل The Godfather واثنين من أفلام والد العروس . بالحديث عن حياته الشخصية ، ارتبط كيتون بشكل رومانسي بأكبر نجوم هوليود ، مثل وودي آلن وآل باتشينو.

على ما يبدو ، لم تتسارع أي من علاقاتها نحو الزواج. قالت ديان أيضًا في مقابلة حديثة إنها لم تكن على موعد منذ 35 عامًا. إلى جانب ذلك ، حافظت أيضًا على علاقة ودية مع جميع صديقاتها. تبنت كيتون طفلين وهي تستمتع بفرحة الأمومة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رالف نادر | 86

رالف نادر ناشط سياسي أمريكي. إنه أسطورة خالصة ويشتهر بمشاركته في العديد من الإصلاحات الحكومية وأسلوب الحياة المتواضع. بالإضافة إلى ذلك ، فهو لا يملك جهاز تلفزيون ويعتمد بشكل أساسي على المواصلات العامة.

قرر نادر أيضًا ألا يتزوج أبدًا. في الواقع ، عندما سأله الكاتب كارين كروفت عن آرائه في الزواج ، أجاب بابتسامة فخورة وقال إنه اتخذ قراره بتكريس نفسه فقط لمسيرته المهنية وليس لعائلة. حتى أن رالف ظهر في فيلم Fun with Dick and Jane .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تيم روبينز | 62

صعد تيم روبينز إلى الشهرة بعد إصدار فيلمه الخارق The Shawshank Redemption . بدأ مواعدة الممثلة سوزان ساراندون ، التي التقى بها لأول مرة في مجموعة Bull Durham في عام 1986. كان الزوجان على علاقة لمدة 23 عامًا ولكنهما لم يتزوجا مطلقًا. اعتقد كلاهما أنهما سيتوقفان عن الإعجاب ببعضهما البعض بمجرد زواجهما. في أكثر من عقدين من اتحادهما الرومانسي ، وضع الزوجان العديد من أهداف العلاقة وحتى تحديا فارق السن بينهما.

مع مرور الوقت ، اتخذت الأمور طريقًا مختلفًا مع روبنز وساراندون وأدت في النهاية إلى تفككهما في عام 2009.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كريستين ديفيس | 55

لا يختار الجميع المسار التقليدي “الحب الأول ، ثم الزواج”. ومع ذلك ، تحب النساء مثل كريستين ديفيس أن تبقي الأمر بسيطًا. بعد الانغماس في بعض العلاقات ، أدركت أنها لا ترغب في الزواج. حتى لو فعلت ذلك ، فإن “رجلها المثالي” لم يتقاطع معها. لذلك ، هذا هو السبب الرئيسي وراء بقاء ديفيس غير متزوجة طوال حياتها.

على الرغم من أنها قررت إبعاد نفسها عن الزواج ، إلا أنها لم تستطع إثارة رغبتها في أن تصبح أماً. تبنت ديفيس الفتاة السوداء ، جيما ، وتأكدت من تعلم ثقافتها وتقاليدها. حسنًا ، هذه الأم الشغوفة تحتضن كل لحظة من أمومتها.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دانا ديلاني | 64

دانا ديلاني ، الممثلة في المسلسل الكوميدي Desperate Housewives ، كانت شغوفة بالتمثيل منذ أن كانت فتاة صغيرة. حصلت على العديد من الجوائز ، بما في ذلك Primetime Emmy و Golden Globe. بالإضافة إلى ذلك ، تصدرت دانا قائمة الممثلات الأعلى أجراً في عام 2017.

ظهرت دانا في الأخبار بسبب علاقتها مع تريت ويليامز ودون هينلي وجون ساكريت يونغ. ومع ذلك ، لم يتمكن أي من هؤلاء السادة من ملاحقة دانا للسير في الممر. يعود السبب في ذلك إلى أنها لم تؤمن بمؤسسة الزواج في وقت سابق. ومع ذلك ، فقد كشفت مؤخرًا أنها مستعدة لتجربتها.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إيدي فالكو | 57

الممثلة الأمريكية البالغة من العمر 56 عامًا هي أم فخورة بطفليها بالتبني. ترددت شائعات عن إدي بأنها شاذة ، لكنها لم تتحدث عن ذلك علانية. لم تتزوج قط وتصف حياتها بأنها حياة غير تقليدية.

في الواقع ، اعترفت بأنها اختارت أن تظل عزباء طوال حياتها بسبب فشل زواج والديها. طلاقهما كان له تأثير سلبي عليها ، مما جعلها متشائمة للغاية. لذلك ، تريد أن ينمو أطفالها في بيئة عطوفة لأن هذا شيء لا يمكنها الحصول عليه أبدًا. بصرف النظر عن ذلك ، فالكو نباتية وعملت في العديد من المشاريع من قبل PETA.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مات ديلون | 56

هل تعرف من يواعد الممثل والمخرج الشهير مات ديلون؟ إذا لم يكن كذلك ، فلنسكب بعض الشاي.

كان ديلون على علاقة مع روبرتا ماستروميكيل لسنوات حتى الآن. بدأ الزوجان في المواعدة في عام 2014 ، وعلى الرغم من حضورهما الأحداث وعروض الجوائز معًا ، فلا توجد دلائل على أنهما سينتقلان علاقتهما إلى المستوى التالي.

إلى جانب Mastromichele ، قام مات بتأريخ العديد من الممثلات البارزات ، بما في ذلك كاميرون دياز. تألق نجم هوليوود هذا في العديد من الأفلام الشهيرة منذ أن دخل هذه الصناعة وتم ترشيحه أيضًا لجائزة الأوسكار عن عمله في Crash .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بينيشيو ديل تورو | 53

المعترف بها لأفلام مثل جيمس بوند و حرب النجوم، بينيسيو تورو (53 عاما) وجهت أيضا وأنتجت العديد من الأفلام. على الرغم من أنه يتمتع بشعبية كبيرة في الصناعة ، إلا أنه يحب إخفاء حياته الخاصة عن معجبيه ووسائل الإعلام. من المثير للدهشة أن بينيسيو لديها ابنة من كيمبرلي ستيوارت ، تُدعى دليلة ، ولا يوجد سجل لها يتواعدان.

يُعتقد أن الاثنين لم يتواعدا حتى عندما تصورتا دليلة. بعد هذه الحادثة ، لم ترد أنباء عن تورط بينيشيو عاطفياً مع أي شخص. حسنًا ، لقد كان حكيمًا بدرجة كافية للحفاظ على وضعه الفردي حتى الآن.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شاكيرا | 43

تشتهر شاكيرا ، وهي مغنية وكاتبة أغاني وراقصة وممثلة كولومبية ، بتنوعها في الموسيقى. بدأت في مواعدة لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه في عام 2011. التقى الزوجان الشغوفان لأول مرة في ربيع عام 2010 عندما ظهر في الفيديو الموسيقي الخاص بها لأغنية “واكا واكا”. ومع ذلك ، قبل لقاء جيرارد ، كان مغني البوب ​​اللاتيني على علاقة طويلة الأمد مع أنطونيو دي لا روا لمدة عشر سنوات.

على الرغم من أن بيكيه تصغرها بعشر سنوات ، يبدو أن الزوجين على ما يرام! أنجبت شاكيرا ميلان ، ابنهما الأول ، في عام 2013. وأنجبت الابن الثاني للزوجين ساشا في عام 2015.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أليسون جاني | 61

كسرت الممثلة أليسون جاني البالغة من العمر 61 عامًا قلوبًا كثيرة عندما قررت أنها لا تريد الزواج. بالإضافة إلى ذلك ، اعترفت أيضًا بأنها لا تملك أي غرائز أمومية.

في حين أن الممثلة كانت مرتبطة بشكل رومانسي ببعض الرجال في الماضي ، إلا أنهم لم يتمكنوا من جعلها تغير رأيها بشأن الزواج. كانت علاقتها الأخيرة مع فيليب جونكاس ، التي كانت تصغرها بعشرين عامًا. يعود تاريخ الثنائي إلى خمس سنوات ولكنهما أنهيا زواجهما في عام 2017. وبصرف النظر عن ذلك ، غالبًا ما وُصفت جاني بأنها مثلية. ومع ذلك ، فقد نفت دائمًا هذه الشائعات.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جاكلين بيسيت | 76

جاكلين بيسيت البالغة من العمر 76 عامًا هي حقًا جمال دائم الشباب. دخلت هذه الصناعة في عام 1965 لكنها برزت بعد بضع سنوات. ساعدتها أدوارها في أفلام مثل The Detective و The Sweet Ride و Bullitt في جعل مكانة بارزة في هوليوود. بالحديث عن حياتها الشخصية ، شاركت بيسيت مع العديد من الأسماء البارزة مثل مايكل سارازين وفيكتور دراي وألكسندر جودونوف. ومع ذلك ، ولدهشتنا كثيرًا ، لم تسمح لها مخاوفها غير العادية بالسير في الممر ولو مرة واحدة.

حتى أنها اعترفت بأنها لا تريد المساومة على استقلالها ؛ لذلك ، الزواج ليس على البطاقات في أي وقت قريب.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بيلي كرودوب | 52

المعترف بها لأفلامه تقريبا الشهيرة و المرحلة الجمال، وكان بيلي كرودوب في العديد من الشؤون الرومانسية. ومع ذلك ، فهو لم يتبادل النذور مع أي من النساء اللاتي واعدهن. كان كرودب على علاقة مع ماري باركر. انفصل الزوجان عندما كانت باركر حاملاً في شهرها السابع بصبيهما ويليان.

بعد ذلك ، دخل بيلي في علاقة مع كلير دانس وشارك في العديد من لحظات المساعد الشخصي الرقمي. ومع ذلك ، بعد عامين من المواعدة ، حاول الزوجان جاهدًا الحفاظ على علاقتهما الرومانسية حية ، لكن لا شيء يبدو أنه يساعد ، وقرروا الانفصال. في الوقت الحاضر ، بيلي متورط مع الممثلة نعومي واتس.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جوان جيت | 62

هي الرائدة التي اشتهرت بعملها في الفرقة Joan Jett & Blackhearts ، قدمت لنا جوان جيت العديد من المسارات الناجحة. يُقال حاليًا إنها عزباء ولم تتزوج ولو مرة واحدة. بعد انتشار خبر مواعدتها كارمن إلكترا كالنار في الهشيم في الصناعة ، كان يُفترض أنها شاذة. ومع ذلك ، فهي لم تؤكد بعد هذه الإشاعة. حسنًا ، سيدة قوية وناجحة مثلها بالكاد تهتم بالرد على مثل هذه التعليقات!

وبغض النظر عن ذلك ، قامت جوان بتأريخ العديد من الرجال من الصناعة مثل تشاك زيتو وجون ليدون. في الوقت الحاضر ، تعيش جيت في لونج بيتش ، نيويورك.

 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

درو كاري | 62

درو كاري ليس مجرد ممثل وكوميدي أمريكي ولكنه أيضًا شرطي مشاة البحرية الأمريكي المخضرم في أكتوبر 2017 ، تقدم لخطبة صديقته نيكول جارس ، التي أنجبت ابنًا من زواجها السابق. ومع ذلك ، انفصل الزوجان بعد فترة وجيزة من خطوبتهما.

في وقت لاحق من عام 2018 ، أعلن كاري عن مشاركته مع الدكتورة آمي هارويك. أظهر الزوجان حبهما بانتظام عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، انفصلا بعد شهرين. في فبراير 2020 ، تم العثور على إيمي ميتة في منزلها ، ويشتبه في أن الحادث كان جريمة قتل. لقد كان موقفًا مأساويًا لدرو لأنه كان لا يزال صديقًا لهارويك.

 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كيرت راسل وجولدي هون

كان الزوجان الذهبيان لهوليوود ، كورت راسل وجولدي هاون على علاقة منذ سبعة وثلاثين عامًا! عمل الثنائي معًا لأول مرة في الفيلم الموسيقي الحي The One and Only ، Genuine ، Original Family Band في عام 1968. وظهروا لاحقًا في عدة مشاريع أخرى.

تقدم كورت لخطبة غولدي عشية عيد الحب في عام 1983 ، ومنذ ذلك الحين ، يستمتع كل منهما برفقة الآخر. على الرغم من كل هذا ، لم يشعر كورت وجولدي بالحاجة إلى الزواج. إنهم يعتقدون أنهم لا يحتاجون حقًا إلى تصنيف علاقتهم فقط من أجلها. حسنًا ، لم نتمكن من الاتفاق أكثر!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جون كوزاك | 54

جون كوزاك ، الذي لعب شخصية لويد التي لا تنسى والمحبوبة في المسلسل الدرامي Say Anything ، كان في العديد من العلاقات. على الرغم من علاقاته رفيعة المستوى مع بعض أعظم ممثلات هوليود ، من المستحيل تخيل أنه لم يتزوج أبدًا. حتى لو سئل لماذا لم يعقد قرانه ، أجاب ، “المجتمع لا يخبرني ماذا أفعل”.

آخر صديقة لجون كانت بروك بيرنز ، عارضة أزياء أمريكية ، لكن الزوجين افترقا في عام 2011. منذ ذلك الحين ، تمكن من إبقاء حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء. ومع ذلك ، تشير بعض التقارير إلى أنه حاليًا أعزب. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لدى جون أي أطفال أيضًا.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أوبرا وينفري | 66

على الرغم من كونها على علاقة سعيدة مع ستيدمان جراهام ، لم تتزوج قطب الإعلام أوبرا وينفري. وفقا لها ، فإن مؤسسة الزواج معاصرة وتقليدية للغاية. في مقابلة مع Vogue في عام 2017 ، صرحت أوبرا أن تفسير كونك زوجًا ، وفقًا لشريكها ، ستيدمان بسيط للغاية.

لهذا السبب بعد ثلاثين عامًا من الارتباط ، لم يوثق الثنائي أوبرا وستيدمان علاقتهما مطلقًا. وفقًا للتقارير ، تمتلك أوبرا وينفري صافي ثروة تزيد عن 3.5 مليار دولار اعتبارًا من عام 2020 ، مما يجعلها أغنى مذيعة في العالم للسنة السابعة على التوالي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ديفيد موير | 47

ديفيد موير هو المذيع الأنيق لـ ABC’s World News الليلة ومقدم مشارك لمجلة ABC News Magazine. امتدت مسيرته في التلفزيون والشاشة الكبيرة على مدى عقدين من الزمن مع الكثير من الخبرة في الترسيخ تحت حزامه. ظهر ديفيد أيضًا في قائمة الشعوب لأكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة في عام 2014.

ومع ذلك ، على الرغم من كونه مؤهلاً بدرجة عالية ، فقد أبقى موير حياته العاطفية طي الكتمان لفترة طويلة. في إحدى المقابلات التي أجراها ، ذكر بفخر أنه سيتزوج عندما يجد “الشريك المثالي”. بلغ من العمر 47 عامًا هذا العام ، والمذيع الاسكتلندي ليس في عجلة من أمره للزواج في أي وقت قريب.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كوندوليزا رايس | 66

لطالما تجنبت الدبلوماسية الأمريكية والأستاذة الفخرية في جامعة ستانفورد ، كوندوليزا رايس ، الوقوع في شرك الزوجية. وعندما سئلت لماذا قالت إنها لم تجد “الشخص” بعد. حسنًا ، إنها في الواقع في حالة حب ، لكن تعريفها مختلف تمامًا عن تعريفنا. وجدت رايس حبها لكونها أستاذة محاطة بالطلاب المتفوقين.

حاليًا ، اعترفت رايس بأنها ما لم تجد شخصًا يستحق ذلك حقًا ، فإنها ستحافظ على حياتها بنفس الطريقة. بالإضافة إلى ذلك ، اعترفت أيضًا بأنها كانت تواعد لاعبًا في اتحاد كرة القدم الأميركي في السبعينيات. ومع ذلك ، يبدو أن الأمور لم تنجح معهم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

آل باتشينو | 80

كان آل باتشينو أحد الأصول الحيوية لصناعة الترفيه منذ عام 1968 ، خاصة بسبب أدائه في ثلاثية العراب . تم ربط Pacino بأسماء مختلفة مثل Lyndall Hobbs و Veruschka von Lehndorff و Tuesday Weld والمزيد. ومع ذلك ، فإن الممثل الأسطوري لم يخطط للزواج من أي شخص. في الواقع ، انتهت معظم علاقاته فقط لأنه لم يلتزم بالزواج!

وبغض النظر عن ذلك ، فإن آل باتشينو هو أب لثلاثة أطفال ، يتشارك أحدهم مع مدربه بالنيابة ، جان تارانت. الطفلان الآخران توأمان من علاقته مع بيفرلي دانجيلو. بالإضافة إلى ذلك ، تم ترشيحه أيضًا تسع مرات لجوائز الأوسكار.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كوت دي بابلو | 41

كمفاجأة للكثيرين ، لا تزال الممثلة والمغنية الأمريكية الشيلية الرائعة كوت دي بابلو عازبة. بدأت حياتها المهنية مع لجنة التحكيم عام 2004 ، حيث لعبت دور Marguerite Cisneros. ومنذ ذلك الحين ، ظهرت في العديد من المشاريع الرائجة مثل NCIS و The Dovekeepers و The 33.

كان كوت على علاقة طويلة الأمد مع دييغو سيرانو ، وهو أيضًا ممثل تلفزيوني. انفصل الزوجان في عام 2015 ، وأصبح كوت عازبًا منذ ذلك الحين. وفقًا لتقارير وسائل الإعلام ، فهي لا ترى أي شخص حاليًا لأنها عادت مؤخرًا من إجازة عائلية ممتدة بعد الإغلاق.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“آخرتها متر في متر”.. آخر كلمات الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي

القاهرة – ميديا نيوز – توفيت الفنانة المصرية، أحلام الجريتلي، أمس الأول ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم