الرئيسية / WhatsApp / مصر | القصة الكاملة للمطلوب الخطير الذي قتلته الشرطة في المنوفية (فيديو)

مصر | القصة الكاملة للمطلوب الخطير الذي قتلته الشرطة في المنوفية (فيديو)

القاهرة – ميديا نيوز – أعلنت السلطات الأمنية في مصر، اليوم الأربعاء، نجاح قواتها في تصفية مجرم مسجل خطر بعد توجيهه تهديدات إلى رجال الشرطة في مقطع فيديو مصور.

وبحسب بوابة “أخبار اليوم”، تمكن رجال أمن المنوفية من تصفية محمد مصطفي لاشين الشهير بـ”لانشون” لارتكابه عدة وقائع تضمنت تعديه على رجال الشرطة بأعيرة نارية وإتلاف عربة للشرطة. 

وتعقبت قوات أمن محافظة المنوفية –شمال العاصمة المصرية- المتهم بأكثر من حملة أمنية لمحاولة ضبطه بمسقط رأسه بقرية كفر هلال التابعة لمركز بركة السبع.

وتبادل المطلوب الطلقات النارية منذ عدة أسابيع أثناء محاولة القبض عليه وفر هاربا ليخرج بعد ذلك بتهديد قوات الشرطة يحذرهم من محاولة القبض عليه، حسبما أفاد موقع “صدى البلد”.

وشنت قوات الشرطة اليوم حملة أمنية للقبض عليه داخل قريته، وبادرها المتهم بإطلاق النار مما دعا قوات الشرطة للتعامل معه وأسفر ذلك عن مصرعه. سبق أن ألقى الأمن القبض على “لانشون” في قضايا مخدرات وسرقة وقضى سنوات في السجن.

ونشر المدعو “لانشون” قبل أيام، مقطع فيديو على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، هدد فيه مديرية الأمن بالمحافظة وقيادتها قائلا: “هخرب الدنيا أنا مبقتش باقي على حاجة”.

Video Player

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد .. الجراد يجتاح إثيوبيا (فيديو)

ميديا نيوز – رويترز – صرخت ماريما واديشا، وهي أم لعشرة أطفال، وراحت تلقي بالحجارة، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم