الرئيسية / WhatsApp / مصر.. مقتل رجل أعمال شهير بـ13 رصاصة

مصر.. مقتل رجل أعمال شهير بـ13 رصاصة

القاهرة – ميديا نيوز – كشفت وسائل إعلام مصرية أن مجهولين قاموا بالهجوم على رجل أعمال شهير وصاحب سلسلة محال مشويات شهيرة، وأطلقوا النيران تجاهه مما أدى إلى مقتله في الحال.

ووفقا للتحريات أطلق المجهولين 13 رصاصة على المجني عليه، حيث استقرت رصاصة فى رأسه، بحسب ما أفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية.

وذكرت التحريات أن المتهمين تربصوا بالمجني عليه وأطلقوا عليه 13 طلقة أثناء وجوده في مزرعته بمنطقة الحزام الأخضر، انتقاما منه لرفضه عمل المتهمين لديه في المزرعة، وفقا لصحيفة الوطن.

وعقب تلقي البلاغ أجرت النيابة العامة المصرية معاينة تصويرية لمكان الواقعة، وقررت عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وتحفظت على فوارغ الطلقات، وطلبت تحريات المباحث، وبدأت فى استجواب المتهمين بعد أن ألقى القبض عليهم بمعرفة قوات الشرطة.

نفي ــــــــــــــــــــــــــــــــ

 رجل الأعمال ينفي معلومات متداولة حول اغتياله

رد رجل الأعمال المصري الشهير صبحي كابر، على الشائعات المتداولة حوله وفاته جراء إطلاق النار عليه بـ13 رصاصة بإحدى المزارع.

وقال في مقطع فيديو بثه عبر مقطع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إنه تلقى العديد من الاتصالات اليوم بسبب تلك الشائعة، معلقا: “ليس لدي أعداء، أنا بخير والحمد لله”.

وكانت وسائل الإعلام المصرية قد قالت إن مجهولين قاموا بالهجوم على رجل أعمال شهير وصاحب سلسلة محال مشويات شهيرة، وأطلقوا النيران تجاهه مما أسفر عن مقتله في الحال.

ووفقا للتحريات أطلق المجهولين 13 رصاصة على المجني عليه، حيث استقرت رصاصة فى رأسه، بحسب ما أفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحرب في سوريا تندلع من جديد !

ميديا نيوز – تحت العنوان أعلاه، كتب الكسندر ستاوير، في “فوينيه أوبزرينيه”، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم