الرئيسية / WhatsApp / مصر | مقتل ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام حاولوا الهرب من سجن طرة

مصر | مقتل ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام حاولوا الهرب من سجن طرة

القاهرة – ميديا نيوز – صرح مصدر أمني، في بيان له اليوم، بمحاولة 4 من المحكوم عليهم بالإعدام والمودعين بحجز الإعدام بسجن طرة الهروب من داخل السجن صباح اليوم.

وأفاد البيان، بأن قوة التأمين تصدت لهم، مما أسفر عن استشهاد ضابطين وفرد شرطة، ومصرع المحكوم عليهم الأربعة وهم: (السيد السيد عطا محمد، وعمار الشحات محمد السيد، وحسن زكريا معتمد مرسي، و مديح رمضان حسن علاء الدين).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل

قُتل ضابطان وعنصر من الشرطة في مصر، اليوم الأربعاء، خلال محاولة إحباط هروب 4 سجناء محكومين بالإعدام، من سجن طرة جنوب القاهرة.

وكشف مصدر أمني مصري عن تفاصيل الواقعة، قائلًا إنه لدى محاولة 4 سجناء من المحكوم عليهم بالإعدام والمودعين بحجز الإعدام في سجن طرة الهروب، صباح اليوم الأربعاء، تصدت لهم قوة التأمين، مما أسفر عن مقتل ضابطين وعنصر شرطة.

وأشار المصدر، إلى مصرع المحكوم عليهم الأربعة، وهم:“السيد السيد عطا محمد، عمار الشحات محمد السيد، حسن زكريا معتمد مرسي، مديح رمضان حسن علاء الدين“.

وبين أن السجناء كان بينهم اتفاق على مهاجمة ضباط الشرطة، واستخدموا أسلحة بيضاء ”كاتر“ و“معالق حادة“، في مهاجمة أفراد الأمن لحظة المرور على العنبر المحجوزين فيه، فيما أكد المصدر أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد .. الجراد يجتاح إثيوبيا (فيديو)

ميديا نيوز – رويترز – صرخت ماريما واديشا، وهي أم لعشرة أطفال، وراحت تلقي بالحجارة، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم