الرئيسية / WhatsApp / مع تصاعد تفشي المرض في الولايات المتحدة والبرازيل والهند ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا لـ 10 ملايين

مع تصاعد تفشي المرض في الولايات المتحدة والبرازيل والهند ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا لـ 10 ملايين

جاكسون ريان – ميديا نيوز – ترجمة – يستمر العدد اليومي لحالات الإصابة بفيروس كورونا في الارتفاع في جميع أنحاء العالم ، حيث سجلت منظمة الصحة العالمية يوم الأحد  أكبر عدد من الحالات المسجلة في غضون 24 ساعة . وشهدت الزيادة وصول الوباء إلى معلم قاتم آخر حيث تجاوز العدد الإجمالي للحالات المؤكدة 10 ملايين مع 500000 حالة وفاة ، وفقًا لقاعدة بيانات COVID-19 لجون هوبكنز . يتم سرد أكثر من 5 ملايين على أنها مستردة.

في الولايات المتحدة ، دفعت الطفرات الإقليمية في الجنوب والغرب الحالات إلى ارتفاع قياسي أسبوعي ، وفقًا لتحليل أجراه مشروع تتبع COVID في المحيط الأطلسي.

 البلد مسؤولة عن أكثر من ربع جميع الحالات والوفيات. استمرت الوفيات اليومية في الانخفاض في الولايات المتحدة حتى مع وصول الحالات إلى مستويات قياسية جديدة ، وهي ظاهرة لم نشهدها حاليًا في البلدان الأخرى ذات الحالات المتزايدة.

وقال وزير الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكي أليكس عازار خلال ظهوره يوم الأحد في برنامج ميت ذا برس على شبكة إن بي سي “إن هذا وضع خطير للغاية”  . “يجب على الأفراد ، كأفراد ، أن يتصرفوا بمسؤولية. نحن بحاجة إلى المسافة الاجتماعية ، نحتاج إلى ارتداء أغطية الوجه إذا كنا في أماكن لا نستطيع فيها المسافة الاجتماعية.”

هناك بعض الدلائل على وجود حالات جديدة في الفئات العمرية الأصغر سنًا – أولئك الذين هم أقل عرضة للوفاة من COVID-19. وقال عازار “تلقينا تقارير من حكامنا بأن غالبية الحالات تبلغ من العمر 35 عامًا أو أقل.” ويمكن للفجوة بين الوفيات والإبلاغ أن تشهد ارتفاعًا في الوفيات في يوليو.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتنياهو يتعهد بتقديم مساعدات مالية لاحتواء غضب الإسرائيليين

ميديا نيوز – تعهد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يوم الأحد، بتقديم مساعدات مالية فورية ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم