الرئيسية / WhatsApp / مقتل 17 شخصًا في أعمال عنف بالأسلحة النارية في شيكاغو خلال عطلة عيد الاستقلال

مقتل 17 شخصًا في أعمال عنف بالأسلحة النارية في شيكاغو خلال عطلة عيد الاستقلال

ميديا نيوز – ترجمات – لقي ما لا يقل عن 17 شخصًا مصرعهم وأصيب 63 آخرون في شيكاغو خلال عطلة عيد الاستقلال في عطلة نهاية الأسبوع نتيجة للعنف المسلح. وكان من بين الضحايا طفلان ، إحداهما فتاة عمرها 7 سنوات والأخرى صبي يبلغ من العمر 14 سنة.

مدير شرطة شيكاغو ديفيد براون

أضافت إدارة شرطة شيكاغو أكثر من 1200 ضابط إضافي للعمل خلال عطلة نهاية الأسبوع استجابةً للعنف الذي حدث منذ عطلة نهاية الأسبوع في يوم الذكرى.

وقال توم اهيرن المتحدث باسم الشرطة إن أحد الرجال أطلق النار في أحد إطلاق النار قبل منتصف ليل السبت مباشرة على تجمع كبير في الشارع بحي انجلوود. وقال أهيرن إن رجلين توفيا في مكان الحادث وتوفي اثنان آخران ، من بينهم صبي عمره 14 سنة ، في مستشفى.

وقال أهيرن إن أربعة آخرين أصيبوا ، أحدهم في حالة حرجة والثاني في حالة جيدة. وفر المهاجمون الأربعة من مكان الحادث. لم يتم القبض على أحد.

وقالت الشرطة إن الفتاة البالغة من العمر 7 سنوات أصيبت برصاصة قاتلة في رأسها بينما كانت تقف على الرصيف في منزل جدتها خلال حفل الرابع من يوليو / تموز حوالي الساعة السابعة مساءً في حي أوستن.

وأصيب رجل في الثانية والثلاثين من العمر في إطلاق النار وبحالة جيدة. وقالت صحيفة شيكاغو صن تايمز نقلاً عن الشرطة إن سبعة من المصابين في حوادث إطلاق النار كانوا من القصر.

وقالت الشرطة ان المشتبه بهم خرجوا من سيارة وبدأوا إطلاق النار. لم يتم القبض على أحد.

في مواجهة موجة العنف الأخيرة ، غرد رئيس البلدية لوري لايتفوت ليلة السبت: “مع تجمع العائلات لإحياء ذكرى تأسيس أمتنا ، يجب أن نسأل أنفسنا: هل هذا ما نحن عليه كمدينة أو كدولة؟ لا يمكننا خدر في هذا. نحن نحرز تقدمًا في إبطاء إطلاق النار ، ولكن علينا أن نفعل أفضل ، كل واحد منا “.

وقال مفتش الشرطة ديفيد براون في مؤتمر صحفي يوم الخميس إن المدينة ستقوم “بمهام استراتيجية” لاستعادة الأسلحة غير القانونية والعمل مع الجماعات المجتمعية لمنع العنف.

أعقب إطلاق النار في عطلة عيد الاستقلال نهاية الأسبوع مأساة إطلاق النار الأسبوع الماضي على صبي عمره عام واحد ، قُتل أثناء ركوبه في سيارة مع والدته ، وفتاة تبلغ من العمر 10 سنوات كانت داخل منزلها عندما أطلقت رصاصة كتلة بعيداً اخترقت نافذة وضربتها في رأسها وهي تجلس على الأريكة.

خلال عطلة نهاية الأسبوع الرابع من يوليو الطويلة في عام 2019 ، قتل ستة أشخاص وأصيب 63 بجروح بسبب العنف المسلح.

آخر مرة سقطت في الرابع من يوليو في يوم السبت كانت في عام 2015 ، عندما قتل 10 وأصيب 55 آخرون.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحديات أمنية بالضفة الغربية و السلطة بالمرصاد

مراد سامي – ميديا نيوز – باشرت الشرطة الفلسطينية الأسبوع الماضي التحقيق في ملابسات مقتل المواطن ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم