الرئيسية / WhatsApp / منتخب سورية لكرة القدم ينهي معسكره الداخلي ويطير إلى الإمارات الشهر القادم 

منتخب سورية لكرة القدم ينهي معسكره الداخلي ويطير إلى الإمارات الشهر القادم 

ميديا نيوز – اختتم المنتخب السوري لكرة القدم معسكره التدريبي المحلي بقيادة مدربه التونسي نبيل معلول، الذي استمر مدة أسبوعين في دمشق بعد تعذر القيام بمعسكرات خارجية بسبب جائحة كورونا. 

وأقيم هذا المعسكر ضمن تحضيرات المنتخب السوري للتصفيات الآسيوية المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023. 

 

المباريات القادمة للمنتخب  

الصبغة المحلية سيخترقها (كما هو مقرر) معسكر في الإمارات الشهر المقبل حيث سيلعب المنتخب هناك أمام أوزبكستان والإمارات، وفي حال ثبتت البحرين مشاركتها هناك فستكون دورة دولية رباعية، لكن مع الظروف الدولية وجائحة كورونا باتت كل الأحاديث حبراً على ورق وبأي لحظة قد يكون هناك إلغاء أو تأجيل. 

وسيلتحق لاعبو المنتخب خلال الفترة القادمة بأنديتهم سواء الخارجية أو الداخلية حيث أن الدوري الممتاز سينطلق في الحادي والعشرين الجاري على أن يعود التجمع قبل أيام من معسكر المنتخب الخارجي. 

 

28 لاعباً جديداً 

القائمة التي وضعها المعلول وكادره الفني شملت 28 لاعباً هم إبراهيم عالمة وطه موسى وأحمد مدنية وشاهر الشكر ويوسف الحموي وحسين جديد وخالد كردغلي ومؤيد العجان وأحمد الصالح ويوسف محمد وفارس أرناؤوط وعبد الرزاق محمد ومحمود المواس وعمر خريبين إضافة لثائر كروما وأحمد الأشقر ومحمد العنز وكامل حميشة وماهر دعبول وعمرو جنيات ومحمد ريحانية ومحمد المرمور وورد السلامة ومحمد مالطة وكامل كواية ومارديك مرديكيان وعبد الرحمن بركات وعلاء الدالي. 

 

 اتحاد الكرة يستعد لمؤتمره السنوي 

أعلن اتحاد كرة القدم السوري موعد مؤتمره السنوي الذي سيقام يوم السبت القادم بقاعة المحاضرات في اتحاد الكرة بمدينة الفيحاء الرياضية. 

وعدد أعضاء المؤتمر الذين يحق لهم الحضور والمشاركة والتصويت 97 عضواً هم مندوبو أندية الدرجة الممتازة بواقع ثلاثة مندوبين لكل ناد ومندوب واحد عن كل ناد من أندية الدرجة الأولى البالغ عددهم أربعة وعشرون نادياً ومندوبون عن كل لجنة فنية فرعية في المحافظات إضافة مندوب واحد عن رابطة الحكام والمدربين واللاعبين المحترفين. 

وفي أهم بنود المؤتمر استعراض عمل الاتحاد في الموسم القادم، والاطلاع على التقرير السنوي والموافقة على التعديلات في اللوائح الخاصة بالمسابقات والانضباط وشؤون اللاعبين، وتشكيل لجنة لتعديل النظام الأساسي للاتحاد، واختيار مدقق حسابات من خارج اتحاد كرة القدم. 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأردن :تسجيل 40 وفاة و 3443 إصابة كورونا جديدة

ميديا نيوز – أعلنت وزارة الصحة اليوم الخميس تسجيل 40 وفاة و3443 حالة إصابة جديدة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم