الرئيسية / WhatsApp / منحة يابانية لمستشفى المقاصد الخيرية

منحة يابانية لمستشفى المقاصد الخيرية

عمان – ميديا نيوز – بترا – وقع مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق الزكاة مع السفارة اليابانية اليوم الاثنين، اتفاقية منحة لتقديم أجهزة ومستلزمات طبية، تتضمن نظام تشخيص بالموجات فوق الصوتية مع جهاز تخطيط القلب، بالإضافة إلى 20 سريرا طبيا حديثا.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد الذي وقع الاتفاقية اليوم الاثنين مع السفير الياباني هيديناو ياناغي: إن المستشفى الذي افتتح عام 2014 برعاية ملكية سامية، مشروع يجسد دور الزكاة في تنمية وخدمة المجتمعات، وهو وقف خيري صحي من لجنة الزكاة والصدقات لحي نزال والذراع الغربي، ومسجل بحجة وقفية.

واشار إلى ان المستشفى يدار من مجلس برئاسة مدير عام صندوق الزكاة، وعضوية 14 عضوا من وزارتي الاوقاف والصحة واطباء وعدد من اهل الخير ممن ساهم بالبناء.

وثمن السفير ياناجي الجهود التي بذلها المستشفى لتقديم نطاق واسع من الخدمات الطبية للأشخاص المحتاجين، لافتا إلى المساهمة الكبيرة التي يقدمها المستشفى للمجتمع، ويسهم بشكل أكبر في مستقبل أفضل للمحتاجين.

يذكر ان المساعدات اليابانية المقدمة من منح مشاريع الأمن الإنساني على مستوى القاعدة الشعبية يصل مجموعها إلى أكثر من عشرة ملايين دولار أميركي قدمت لـ 149 مشروعًا للمنظمات غير الحكومية والمدارس والمستشفيات والبلديات بالمملكة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“ضاقوا ذرعاً بالفساد” .. المئات يحاولون اقتحام مقر إقامة نتنياهو !

ميديا نيوز – حاول مئات المتظاهرين في شارع بلفور بالقدس الغربية، مساء الثلاثاء 14 يوليو/تموز ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم