الرئيسية / WhatsApp / منظمة Digital opprtinty trust تختار #مبادرةأمانجامعة_جرش ضمن خطتها للتمكين .

منظمة Digital opprtinty trust تختار #مبادرةأمانجامعة_جرش ضمن خطتها للتمكين .

ميديا نيوز – من بين ٩٠٠ مبادرة في ٨ دول إثيوبيا،كينيا،الأردن،لبنان،جنوب أفريقيا،رواندا وتنزانيا،تم اختيار #مبادرةأمانجامعة_جرش لتكون ضمن خمس مبادرات تم اختيارها في الأردن للتمكين الشبابي في مجالات التعليم الرقمي والصحة الإلكترونية،والتواصل مع المجتمع،وفرص المساواة.

ومبادرة أمان هي مبادرة شبابية تدريبية وتوعوية تأسست في مؤسسة نهر الأردن بهدف حماية الأطفال من الإساءه وتوفير المساحات الآمنة لهم ثم توسعت وانطلقت في جامعة جرش وعقدت الشراكات مع العديد من المؤسسات والمنظمات وتهدف إلى- جانب حماية الأطفال من الإساءة بناء وتنمية قدرات الشباب في مختلف المجالات كما تهتم بالحد من العنف المبني على النوع الاجتماعي والزواج المبكر.

وللمبادرة رسالة وقيم تنطلق منها حيث أن رسالتها تعزيز السلام المجتمعي بما يحقق العدل والمساواة في الأدوار بين الجنسين ويعزز من الشراكة المجتمعية الفاعلة،،وقيمها المسؤولية،المشاركة،المساواة والعدالة الاجتماعية.

وعن DOT
هي حركة يقودها الشباب من المبتكرين الاجتماعيين الجريئين الذين لديهم الأدوات والمعرفة والشبكات لخلق الفرص وتحويل مجتمعاتهم،وتأسست عام ٢٠٠١ في أوتاوا كندا التي تعتبر المقر الرئيس للمنظمة ،ولها مكاتب إقليمية في كثير من الدول.

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توفير الحماية للمسجد الأقصى المبارك

سري القدوة تصاعدت سلسلة الجرائم والمؤامرات التي تمارسها سلطات الاحتلال العسكري بحق ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم