الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / ميلانيا ترامب تنفصل عن زوجها بعد مغادرة البيت الأبيض بشكل دائم لحين الطلاق

ميلانيا ترامب تنفصل عن زوجها بعد مغادرة البيت الأبيض بشكل دائم لحين الطلاق

محامي الطلاق في مانهاتن : يمكن لميلانيا أن تتخلى عن 50 مليون دولار وعقارات إذا تخلت عن ترامب

توم بوجيوني – ميديا نيوز – رد فعل على الطريقة التي ابتعدت بها ميلانيا ترامب بسرعة عن زوجها دونالد عندما وصلوا إلى فلوريدا بعد مغادرة البيت الأبيض بشكل دائم ، قال الشريك الإداري لشركة محاماة في مانهاتن ، إذا كان الطلاق وشيكًا ، يمكن للسيدة الأولى السابقة أن تخسر الملايين .

وفقًا لـ The Mirror ، انتشرت التكهنات حول الطلاق بعد الخسارة في الانتخابات بعد أن توقفت ميلانيا لفترة وجيزة ثم ابتعدت عن الرئيس السابق أثناء عرضه للمصورين.

وقالت محامية الطلاق في نيويورك جاكلين نيومان: “إذا بقيت السيدة الأولى السابقة في الزواج لفترة طويلة بعد مغادرة البيت الأبيض ، فيمكنها إعادة التفاوض على ما قبل الزواج مرة أخرى لمنحها المزيد ،” وحتى الخصائص ، قد تكون متورطة.

وفقًا للمحامي الذي هو الشريك الإداري في مكتب المحاماة Berkman Bottger Newman & Rodd. الأشهر الاثني عشر القادمة تستحق المشاهدة.

“أظن أنها ستتلقى مدفوعات نقدية فعلية بالإضافة إلى الممتلكات. إذا عادت إلى مدينة نيويورك ، فسيوفر لها السكن ، سواء كان ذلك يعني احتفاظها بممتلكات باسمها أو أنه سيوفر لها مع شقة ليعيش فيها ، سيمتلكها ، حتى يتم تحرير ابنهما ، وهو 21 عامًا في نيويورك ، “حسب تكهنات بناءً على نتائج طلاق دونالد ترامب السابقتين.

ثم أضافت: “ستحتفظ أيضًا بأية أصول موجودة حاليًا باسمها أيضًا. ولن أتفاجأ إذا كانت المبالغ تتراوح بين 20 مليون دولار و 50 مليون دولار”.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جرعة واحدة فقط.. أمريكا تجيز استخدام لقاح جونسون آند جونسون

حصل اللقاح المضاد لكوفيد-19 والذي طورته شركة جونسون أند جونسون الأمريكية من ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم