الرئيسية / محليات / ندوة تثقيفية “دور الرياضة في تطوير الشباب” بـ أكاديمية جبل عمان الدولية لعلوم الرياضة

ندوة تثقيفية “دور الرياضة في تطوير الشباب” بـ أكاديمية جبل عمان الدولية لعلوم الرياضة

عمان – ميديا نيوز – أقامت أكاديمية جبل عمان الدولية لعلوم الرياضة مساء أمس السبت الموافق ٢٠١٩/٨/٣١ في مركز شباب العاصمة ندوة تثقيفية بعنوان : دور الرياضة في تطوير الشباب ، برعاية السيد خالد مصطفى مدير شباب محافظة العاصمة .

أوضح الأستاذ الدكتور أحمد الشيشاني أهمية الرياضة وأثرها على الصحة مبينا الأساليب الوقائية ضد الأمراض الواجب ممارستها في الحياة اليومية .

وأشار المتحدثين من مديرية الدفاع المدني وإدارة مكافحة المخدرات والمرصد الأردني لحقوق الإنسان ، لأهمية هذه الندوات التثقيفية التي تسهم في زيادة الوعي وتعزيز الجانب المهاري والقيمي لدى الشباب في مواجهة التحديات والمخاطر وتحافظ على الأمن والسلامة العامة للمجتمع .

من جهته رحب مدير شباب محافظة العاصمة بالحضور مؤكداً على دور وزارة الشباب في التشبيك مع المجتمع المحلي والمدني ودعم المبادرات وتوطينها في المراكز الشبابية التي تترجم الخطة الاستراتيجية الوطنية الموجهة للشباب التي تسهم في تفعيل دور الشباب في مجتمعاتهم وتحفيز طاقاتهم والنهوض بها في خدمة أنفسهم ومجتمعهم .

وفي نهاية الندوة التي أدارها مدير أكاديمية جبل عمان الدولية لعلوم الرياضة الماستر قصي مبروك الحوامدة ، قدم شكره لكافة المشاركين على دورههم في دعم العمل الشبابي والرياضي ، وتم توزيع الشهادات والدروع التذكارية .

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.