الرئيسية / WhatsApp / ندوة في الجامعة الأردنية عن الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه

ندوة في الجامعة الأردنية عن الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه

عمان – ميديا نيوز – يعقد مركز الدراسات الإستراتيجية وكرسي الملك الحسين للدراسات الإستراتيجية في الجامعة الأردنية، ندوة بمناسبة ذكرى ميلاد الملك الحسين رحمه الله، تهتم بمصادر الدراسات عن الراحل الملك الحسين بن طلال، يوم الثلاثاء المقبل، في كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية في الجامعة الأردنية، برعاية الدكتور عبد الكريم القضاة رئيس الجامعة الأردنية.

وتتوزع الندوة على ثلاثة محاور، يناقش الأول منها، الذي يدير جلسته الدكتور كامل ابو جابر، الدراسات التي تناولت الراحل الملك الحسين، يتحدث فيها الدكتور علي محافظة والدكتور جمال الشلبي والدكتور مهند مبيضين.

ويناقش المحور الثاني الذي يدير جلسته محمد داودية رئيس مجلس إدارة الدستور، الوثائق المتعلقة بحقبة حكم الملك الحسين وقيمتها واماكن وجودها، ويتحدث فيه الدكتور عبد المجيد الشناق والدكتورة هند ابو الشعر والدكتور جورج طريف.

ويناقش المحور الثالث الذي يدير جلسته الدكتور سمير مطاوع التاريخ الشفوي وأهميته في رصد الوقائع والأحداث التي أغفلتها الكتب والوثائق، ويتحدث فيه الأستاذ أحمد أبو خليل والدكتور عبد العزيز محمود والأستاذ محمد العدوان.

الدستور

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حزب الانصار الاردني : الالتزام والإلزام..؟

بيان صادر عن حزب الانصار الاردني، وممثلا عن تيار الاحزاب الإصلاحية. عمان – ميديا نيوز ...