الرئيسية / WhatsApp / نشامى الأمن العام ..يعيدون الأمن..والأمان الصحي ..والنظافة إلى وسط العاصمة

نشامى الأمن العام ..يعيدون الأمن..والأمان الصحي ..والنظافة إلى وسط العاصمة

ميديا نيوز – خاص

نموذج مثالي للتنسيق بين مؤسسات الدولة المختلفة، ذلك الذي تم بين قائد الإقليم العميد”حاتم المواجدة”،ومدير شرطة وسط عمان العقيد”خليل العبداللات”،ووحدات الدرك من جهة، وبين امانة عمان من جهة اخرى، حيث ان هذا التنسيق أعاد لوسط المدينة رونقها، وسهولة الحركة بها، ونظافتها.

في أجواء جائحة الكورونا، لم يكن هناك الدور التقليدي لقوات الأمن فقط، انما ايضا هناك مسؤولية” الأمن الصحي”،الذي كان يحتاج الى تكاتف كل الاردنيين افرادا ومؤسسات، وكان الأمن العام من المؤسسات التي اظهرت قدرات مشهودة في هذا المجال، ولو أخذنا وسط البلد مثالا، فقد كان المكان يوم الجمعة بمثابة كابوس حقيقي،حيث الفوضى وعدم الالتزام بالبروتوكول الصحي “الكمامة والتباعد”، اضافة الى عرقلة مسير الناس، وصعوبة التنقل، وباختصار كان وسط البلد بمثابة”ندبة” في وجه عمان.

لكن رجال الامن، باشراف العميد”المواجدة”، وقيادة العقيد”العبداللات”، كان لهم دور في تصحيح هذا الوضع الذي كان يشكل خطرا صحيا من جهة،ومشهدا غير حضاري في وسط العاصمة، وبيئة مناسبة لمن تسول له نفسه بالبلطجة والزعرنة،وارهاب وازعاج الناس، وفرض الفوضى بالقوة.

كانت النتيجة، وبالتنسيق مع امانة عمان، اعادة تنظيم المكان، وإزالة التشوهات من بسطات،واعتداءات على الشارع العام، وعرقلة سير المارة ،وفرض سيادة القانون، والالتزام بالبروتوكول الصحي، وإحداث فرق بين ما كان، وبين المشهد العام حاليا، حيث الشوارع اّمنة “أمنيا وصحيا”،ولا توجد بؤر للتجمعات،وأن أي مواطن يذهب الآن الى وسط البلد، يجد فرق الالتزام والنظافة والامان.

ونحن في “ميديا نيوز”، نوجه الشكر الى كل المسؤولين والأفراد في الإقليم و شرطة وسط عمان،ونشد على اياديهم، لاستعادة المكان الذي اختطفته الفوضى،وأن تكون وسط البلد مركز جذب دائم ،في أجواء من الأمن والأمان والالتزام.

تحية للعميد”المواجدة”، والى العقيد” العبداللات” وكل طواقم الأمن العام، الساهرين على أمننا، والنشامى الذين نضع كل ثقتنا بهم.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فكرة جديدة توضّح لماذا تصدر الرئتان أصوات صفير!

ميديا نيوز – استخدم بحث جديد مزيجا من النمذجة والفيديو عالي الدقة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم