الرئيسية / WhatsApp / نقابة الفنانين الأردنيين : الإعتداء على رجل الدرك هو الاعتداء على امن الوطن

نقابة الفنانين الأردنيين : الإعتداء على رجل الدرك هو الاعتداء على امن الوطن

 ألا تَبت يد العابثين بأمن الوطن وتَب

إلا تَبت يد الغادرين بشعب الأردن وتَب

ألا بُحت أصوات المنافقين وشُلت حناجرهم

 ميديا نيوز – تهيب نقابة الفنانين الأردنيين بكافة أطياف الشارع الأردني الأشاوس والذين ناضلوا في سبيل إحقاق الحق وانتصروا لنداء الوطن وقائده المفدى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين النشامى والنشميات وخرجوا في تظاهرتهم الحضارية والتي ما ظهر فيها غير أسمى آيات الانتماء والولاء لتراب الأردن وقيادته الحكيمة فكانت أنموذجا يسجل في التاريخ الأبيض.. إننا وإذ نؤكد على إننا لم ولن نسلخ عن جميع أطياف شعبنا الطاهر إلا إننا نرفض رفضاً تاماً الإساءة لرجل الأمن والدركي والذي يتقاسم معنا كل شيء وفوق كل ذلك يبقى ساهراً على أمننا وأماننا .

وهنا نهيب بكل القيادات النقابية والحزبية والشعبية باطلاق (مبادرة وطنية) من واقع الحال والحذر الحذر من الظلاميين المندسين وأصحاب الأجندات الخاصة والذين لن يألو جهداً للنيل من وحدة هذا الشعب الأبي لا قدر الله كما حدث مساء هذا اليوم مع ذاك الحاقد والمندس الذي طعن الأردنيين جميعاً في خاصرتهم من خلال غدره بالدركي.

وحتى لا ننزلق في أنفاق مظلمة قد لا نحمد عقباها، آن الأوان الاحتكام إلى الحوار ثم الحوار على طاولة الوطن تماشيا مع توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله. حمى الله الأردن أرضاً وشعباً وقيادة

نقيــب الفنانين الأردنييـن الأمين العام لاتحاد الفنانين العرب

حسين الخطيب

تعليقات فيسبوك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطراونة: الملك بعث برسالة واضحة مفادها أن لا أحد فوق القانون

ميديا نيوز –  قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن مساعي جلالة الملك وجهوده ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: