الرئيسية / WhatsApp / نواب يعلقون على فشل تفجير الصوامع – فيديو

نواب يعلقون على فشل تفجير الصوامع – فيديو

الرياطي: العقبة أصبحت حقل تجارب بكل شيئ

ميديا نيوز – عمان – قال النائب عن محافظة العقبة محمد الرياطي إن المواطن يدفع ثمن فشل بعد فشل في العقبة.

وأضاف الرياطي في منشور على فيسبوك “الأربعاء” : “أصبحت العقبة حفل تجارب بكل شيء ، فشلت بأنشاء ميناء ، وفشل حتى في هدم خيرات الوطن ، وفشل في التمثيل على المواطن ، وفشل بكل شيء “.

وقال الرياطي: “للمرة الثانية تفشل سلطة العقبة وشركة تطوير العقبة والموانئ وكافة موسسات العقبة في هدم صوامع العقبة رغم الملايين التي أنفقت، تذكرواكيف كان المؤتمر الصحفي بالأمس لمسؤولين العقبة وتفاخرهم ، وكيف أختبأو اليوم خلف مقاول تركي ليتحدث عن فشلهم”.

وختم الرياطي قائلاً: “ننتظر تقرير مكافحة الفساد ( براءة ) أكيد كالعادة “.

الحباشنة معلقاً على فشل تفجير الصوامع .. “فضحتونا”

قال النائب صداح الحباشنة إن فشل تفجير صوامع العقبة شيئ مخزي، متوقعاً أن خللاً في العملية الفنية وكمية المتفجرات هو السبب.

وعبّر النائب الحباشنة في منشور له على فيسبوك قائلاً : “فضحتونا” وذلك خلال تعليقه على مقطع فيديو متداول لفشل عملية تفجير الصوامع صباح الأربعاء.

العرموطي: أبت الصوامع أن تفارق أهلها

قال النائب صالح العرموطي إنه ينظر بحزن وألم وبأقصى درجات الغيظ بعد أن أبت الصوامع الشامخة الأبية أن تفارق أهلها في مدينة العقبة.

وأضاف العرموطي في منشور له عل فيسبوك مساء الأربعاء: ” بعد بيع مينائها، أبت الصوامع السقوط متمسكة ببقائها وشموخ أهلها وعزهم، متمسكة بأرض الأردن الطاهر، بكت الصوامع من ألم واستنجدت بأحرار الأردن لإنقاذها ولكن للأسف”.

وختم العرموطي متسائلاً: من أعدمك بدم بارد وبقسوة يا صوامع بلدي ولمن آلت أرضك في الوقت الذي لم يحاكم أي مسؤول ممن تسبب بهذه الفاجعة بحق الوطن والمواطن وكرامته… !؟أخ يا وطني.

تعليقات فيسبوك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عباس يلتقي سرا رئيس المخابرات الإسرائيلية

رام الله – ميديا نيوز – كشفت مصادر صحفية إسرائيلية، مساء السبت، عن عقد لقاء ...