الرئيسية / WhatsApp / هذا هو التصميم الجديد لطائرة المنتخب المصري إلى روسيا

هذا هو التصميم الجديد لطائرة المنتخب المصري إلى روسيا

ميديا نيوز –  كشفت شركة “بريزنتيشن سبورت” راعي الكرة المصرية عن الطائرة المخصصة لنقل بعثة منتخب مصر إلى كأس العالم في روسيا بتصميمها الجديد.

وغيرت الشركة بعد الاتفاق مع اتحاد الكرة وشركة “مصر للطيران” الناقل الرسمي للمنتخب تصميم الطائرة، بما يليق بالمنتخب الوطني الذي يشارك في كأس العالم بعد غياب استمر ٢٨ عاما.

ومن المنتظر أن تغادر البعثة المصرية على متن طائرتها الخاصة ظهر الأحد في طريقها إلى جروزني عاصمة الشيشان من أجل خوض مباريات كأس العالم في روسيا والبداية أمام منتخب أوروجواي يوم الجمعة المقبل.

ويلعب منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى التي تضم روسيا المضيف مع أوروجواي والسعودية.

يذكر أن منتخب مصر تدرب اليوم السبت على استاد القاهرة في مران شهد حضورا جماهيريا قبل السفر لروسيا.

التفاصيل

اختتم منتخب مصر استعداداته قبل الدخول في المرحلة الحاسمة قبل خوض نهائيات كأس العالم والسفر إلى روسيا صباح الأحد بحضور جماهيري لم يتجاوز ستة آلاف مشجع.

وانطلق مران المنتخب في استاد القاهرة بحضور خمسة آلاف أو يزيدون قليلا بناء على ما التزم به اتحاد الكرة بتعليمات من الأمن قبل أن تطير البعثة صباح يوم الأحد إلى روسيا استعدادا للظهور في كأس العالم.

وتلعب مصر مع أوروجواي يوم الجمعة المقبل، في حين يمكث المنتخب في مدينة جروزني.

هذا ودخل لاعبو المنتخب المصري والجهاز الفني إلى أرض استاد القاهرة وسط هتاف جماهيري كبير من الحضور، وتم تحية كل اللاعبين على حدة وكان لمحمد صلاح نصيب الأسد والذي تأثر من شدة هتاف الجمهور له والذي لم يشارك في التدريبات الجماعية لعدم اكتمال شفاؤه من إصابة الكتف التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبدأ المران بعمليات الإحماء والجري حول الملعب باستثناء محمد صلاح الذي كان يسير رفقة طبيبه محمد أبو العلا.

وحرص هيكتور كوبر المدير الفني على تطبيق تدريبات في منتصف الملعب بمواجهة المهاجمين للمدافعين والاتفاق على جُمل معينة أعادها أكثر من مرة.

واختتم المران بتقسيمة على منتصف الملعب شارك فيها كل اللاعبين المتاحين، في حين خضع عمرو وردة وعبد الله السعيد لتدريبات علاجية بسبب شكوتهما من آلام في السمانة.

وحضر المران بعض نجوم الفن إلى جانب وزير الرياضة خالد عبد العزيز الذي تناول الإفطار مع بعثة المنتخب قبل التوجه إلى استاد القاهرة.

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عامر ذيب : المهمة ليست سهله، ونطالب الجماهير بالمساندة

مؤيد طنينة – ميديا نيوز أكد عامر ذيب أن المهمة ليست سهله، وحب الوحدات يجبرنا ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: