الرئيسية / WhatsApp / هل تعرف ..”انت” فعلا …” سيدنا جلالة الملك شو بيحكي”؟

هل تعرف ..”انت” فعلا …” سيدنا جلالة الملك شو بيحكي”؟

 

ازمة الكورونا تكشف الوجوه الزائفة الجاحدة …لنداء الوطن.

اردن ما بعد الكورونا….لابد من وقفة مع سماسرة الازمة.

رسمي محاسنة: ميديا نيوز.

هل تتعجبون من سلوك بعض المتاجرين بالوطن؟ لاتغمضوا عيونكم عن سنوات طويلة من الفساد الذي مارسه المسؤولين، من خلال ذلك التحالف الشيطاني ما بين السياسيين “الذين هبطوا علينا بالبراشوت”، وبين رأس المال الحرام، فكانت هذه المتوالية من الفساد، التي كشفت عن وجهها اول ازمة مرت بها الاردن، فهذه الوجوه القبيحة، والنفوس الجشعة، والأصوات الكريهة التي ظهرت على الشاشات ووسائل الإعلام، هي نتيجة حتمية لذلك التحالف الذي سرق البلد ومقدراتها من جهة، وخلق طبقة مستبدة لا تخجل من مجاهرتها بالإعلان عن حالة من السعار والجشع، والخروج على القيم الاردنية والإنسانية.

الأردن بعد الكورونا لابد ان يكون أردن مختلف، اردن مختلف عن مرحلة نخر فيها الفاسدون الجسد الاردني، وان يتم كشف الغطاء عن كل هؤلاء الذين توحشوا، وأوغلوا في الروح الاردنية المسكونة بالوطنية ،وتسيدو المشهد المتعفن بالفساد.

ان”كورونا”..كشفت لنا عن تلك النماذج المتعالية، التي عميت بصيرتها بسنوات من التغول، وفرض شروطها، بتحالفاتها التي لاتعرف الا اكتناز الأموال على حساب الناس وحقوقها، وعلى حساب مستقبل ابنائهم، وجاءت اللحظة لتفتح عيون الجميع على هؤلاء الخارجين علينا بمجرد ظهورهم على وسائل الإعلام.

من المفارقات، أنه بينما كان جنود الوطن يتبرعون بدمائهم لحساب النقص في بنوك الدم، كان أحدهم يظهر علينا،ويعربد بألفاظ نابية ، ويسخر من الاعلام، وانه لايحق لاحد ان يقترب منه ولو بسؤال او استيضاح، لانه فوق الجميع، وفوق القانون، لانه هكذا تعلم وتربى وجمع ثروته في ظل حكومات الفساد.وفي نفس الوقت يختبيء خلف اسم ملك البلاد، ويتلفظ بكلام نخجل ان نكتبه احتراما لمتابعي”ميديا نيوز”!!!!!، وفي لحظة هيجانه لاينسى ان يخدش حالة الثقة بين المواطن والدولة، عندما يقول “ان الدولة الاردنية تعيش أزمة مالية كبيرة لتغطية الرواتب”.

هذه الحالة هي نفس حالة نقيب أحد القطاعات الخاصة، عندما ظهر قبل أيام، و”تنمّر” على ضيفه تشاركه في البرنامج ،والمواطن الاردني اذا كان لايعرف من هم الذين استنزفوا حياته، فانهم قدموا انفسهم في هذه الازمة بكل وضوح،وقد حان اعادة ترتيب الوطن على ايقاع قائد الوطن…ونزاهة القوات المسلحة..ونقاء كل الذين لم يغادروا خندق الوطن.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس يهدد.. فماذا لو مُنع من التغريد؟ …ترامب و تويتر: حرب شعواء وقودها الحقيقة وحرية التعبير

تتصاعد الحرب الكلامية بين دونالد ترامب وتويتر، في جدال يقدم الحقيقة وحرية التعبير على مذبح ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم