الرئيسية / WhatsApp / هل يستغل ترامب سلطته لإلغاء الانتخابات !؟

هل يستغل ترامب سلطته لإلغاء الانتخابات !؟

ميديا نيوز – ترجمة لم يقر الرئيس دونالد ترامب حتى الآن بخسارة الانتخابات الرئاسية لعام 2020 – ويشعر كبار مساعدي البيت الأبيض بالقلق من سلوكه الشاذ بشكل متزايد.

في يوم السبت ، شكك ترامب في حقيقة فوز بايدن في الانتخابات ، على الرغم من أن الهيئة الانتخابية قد صدقت على النتائج.

زعم ترامب زوراً “لم يفز في الانتخابات. لقد خسر جميع الولايات المتأرجحة الست بفارق كبير. ثم ألقوا مئات الآلاف من الأصوات في كل واحدة ، وتم القبض عليهم” .

أثار رفض ترامب قبول الواقع قلق مساعديه.

أفاد موقع أكسيوس السبت أن “كبار المسؤولين في إدارة ترامب قلقون بشكل متزايد من أن الرئيس ترامب قد يطلق العنان لسلطة الحكومة – ويسيء استخدامها – في محاولة لإلغاء النتيجة الواضحة للانتخابات” . “أخبرني هؤلاء المسؤولون أن ترامب يقضي الكثير من الوقت مع الأشخاص الذين يعتبرونهم من المجرمين أو أصحاب نظريات المؤامرة ويمزح مع الانتهاكات الصارخة للسلطة.

“تشمل مخاوفهم اهتمام ترامب بالحديث الجامح لمستشار الأمن القومي السابق مايكل فلين عن الأحكام العرفية ؛ وفكرة تم طرحها عن أمر تنفيذي للسيطرة على آلات التصويت ؛ وشبح سيدني باول ، محامي الانتخابات الذي ينفث المؤامرة ، والحصول على سلطة حكومية و تصريح أمني رفيع المستوى “.

وحذر المسؤول من أنه عندما “يعيد ترامب تغريدة تهديدات بوضع سياسيين في السجن ، ويقضي وقته في التحدث إلى متآمرين يقولون علانية أن إعلان الأحكام العرفية ليس بالأمر الكبير ، فمن المستحيل ألا يبدأ القلق بشأن كيفية انتهاء ذلك”.

وأوضح المسؤول أن “الأشخاص القلقين و المتوترين ليسوا بيروقراطيين ضعفاء نكرههم”. “هؤلاء هم الأشخاص الذين يمكن القول إنهم تحملوا المزيد من الجنون والفوضى أكثر من أي مسؤول إداري في التاريخ.”

ترجمة : اوسيد

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توفير الحماية للمسجد الأقصى المبارك

سري القدوة تصاعدت سلسلة الجرائم والمؤامرات التي تمارسها سلطات الاحتلال العسكري بحق ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم