الرئيسية / WhatsApp / هل يقوم الجمهوريين “بأعمال عنف” .. الحزب الجمهوري في ميشيغان يتحدى الديمقراطيين

هل يقوم الجمهوريين “بأعمال عنف” .. الحزب الجمهوري في ميشيغان يتحدى الديمقراطيين

ميديا نيوز – ترجمة – خلال مقابلة إذاعية مع WPHM-AM صباح يوم الاثنين ، قال النائب الجمهوري عن ولاية ميشيغان ، غاري إيسن ، إنه بينما يجتمع الناخبون الديمقراطيون في مبنى الكابيتول بالولاية للإدلاء بأصواتهم للرئيس المنتخب جو بايدن ، لا يمكنه بالضرورة ضمان سلامتهم.

“هل يمكنك أن تؤكد لي أن هذا سيكون يومًا آمنًا في لانسينغ ، ولن يتأذى أحد؟” سأل المضيف الإذاعي بول ميلر آيزن.

أجاب إيزن “لا”. “لا أعرف لأن ما نقوم به اليوم مجهول. لم يتم ذلك.

خلال المقابلة ، وصف آيزن بشكل خفي ما سيحدث يوم الاثنين في لانسينغ بأنه “حدث تاريخي” وقال إنه “سينشر في جميع الأخبار لاحقًا”. كما قال إنه كان هناك “تهديد بوجود قنبلة تم الاتصال به من ولاية ويسكونسن”.

“أنا في فريق كرة قدم. لدينا لعبة أخرى. هل سأستسلم فقط أم سأفعل السلام عليك يا مريم؟ ” هو قال. هل ستغير نتيجة الانتخابات؟ ربما لا … على الأقل لدينا مسرحية واحدة متبقية. سنرمي تلك الكرة. لقد حذرنا الآن من احتمال اندلاع أعمال عنف في لانسينغ “.

وفقًا لصحيفة واشنطن بوست ، فإن “التهديدات الموثوقة بالعنف” قبل تصويت الهيئة الانتخابية بالولاية يوم الاثنين قد أجبرت كبار المشرعين في ميشيغان على إغلاق جميع المكاتب التشريعية في لانسينغ.

تفاصيل :

لانسينغ – أدلى النائب عن ولاية ميشيغان ، غاري آيزن ، بتعليقات غامضة يوم الإثنين حول احتمال قيام الجمهوريين بمحاولة “هيل ماري” للتدخل في فترة ما بعد الظهيرة في تصويت ناخبي الرئاسة في الولاية ، ولن يعد مضيفًا إذاعيًا بأن اليوم سيكون آمنًا.

أدلى جمهوري بلدة سانت كلير بالتعليقات خلال مقابلة على WPHM-AM صباح الاثنين . في غضون ساعات ، جردته قيادة الحزب الجمهوري في ميتشيغان هاوس من مهامه في اللجنة ، قائلة إن المسؤولين العموميين يجب ألا “يفتحوا الباب أمام السلوك العنيف”.

وأصدر آيزن في وقت لاحق بيانا يوضح تصريحاته ، قائلا إنه في الواقع “أراد حضور حدث اليوم للمساعدة في منع العنف ، وليس الترويج له”.

وقال إيسن: “إنني آسف للارتباك بشأن تعليقاتي هذا الصباح ، وأريد أن أؤكد للجميع أن أولئك منا الذين يدعمون قائمة بديلة من الناخبين يعتزمون القيام بذلك بشكل سلمي وقانوني”.

وقال ايزن في وقت سابق ان هناك احتمال “هيل ماري” للجمهوريين لمحاكمة يوم الاثنين حيث يجتمع الناخبون الديمقراطيون في كابيتول الولاية للإدلاء بأصواتهم للرئيس المنتخب جو بايدن. ولم يحدد ماهية محاولة “السلام عليك يا مريم” خلال المقابلة.

“هل يمكنك أن تؤكد لي أن هذا سيكون يومًا آمنًا في لانسينغ ، ولن يتأذى أحد؟” سأل المذيع الإذاعي بول ميلر آيزن في نهاية مقابلة استمرت 11 دقيقة.

أجاب: “لا”. “لا أعرف لأن ما نقوم به اليوم مجهول. لم يتم القيام به.”

لكن خلال المقابلة الإذاعية ، وصف إيزن ما سيحدث يوم الاثنين في لانسينغ بأنه “حدث تاريخي” وقال إنه “سينشر في جميع الأنباء لاحقًا”.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل عجلت قمة العلا في استدارة تركيا واستعادة تموضعها ؟ … وخرج الإخوان بمفردهم خاسرون

  د.عبد الحفيظ عبد الرحيم محبوب أستاذ بجامعة أم القرى بمكة Dr_mahboob1@hotmail.com ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم