الرئيسية / WhatsApp / هولت برايز جامعة مؤتة تختتم فعالياتها

هولت برايز جامعة مؤتة تختتم فعالياتها

ميديا نيوز – أعلنت اللجنة المنظمة في مسابقة هولت برايز جامعة مؤتة مساء الأمس عن أصحاب الثلاثة المراكز الأولى والذين تأهلوا للمرحلة المقبلة من المسابقة الذي كان ترتيبهم كالتالي :
المركز الأول – فريق transfooder ، المركز الثاني – فريق fgtls اما المركز الثالث فقد حاز عليها فريق bedeeper .

هذا وقد قال منسق برنامج المسابقة في جامعة مؤتة عمر بني كنانة ان اليوم النهائي كان استثنائيا هذه السنة نظرا لما يمر به العالم من جائحة كورونا حيث كانت المنافسة بين الافرقة المقدمة عن بعد “اونلاين” حماية لصحة للطلبة المشاركيين في المسابقة .

لجنة التحكيم والتقييم في المسابقة والتي تكونت من خمسة اشخاص ذو كفاءة عالية اختير جميعهم ليلائموا شروط المسابقة على رأسهم الدكتور أنس بلاسي وكذلك الاستاذ إبراهيم القرالة ، وهاني سنتريسي ،والاستاذة سهى جوانه والاستاذة ريما دياب كانوا في الموعد لإبداء نصائحهم و أرائهم للفرق المشاركة .

الجدير بالذكر ان Hult Prize هي مسابقة طلابية مفتوحة للطلاب الجامعيين من طلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من مختلف أنحاء العالم. تتنافس الفرق في المسابقة علي إنشاء مشاريع ومؤسسات اجتماعية جديدة تهدف إلى معالجة إحدى التحديات الإجتماعية العصيبة / المزمنة. و يتلقى الفريق الفائز جائزة يبلغ قدرها مليون دولار أمريكي كرأس مال أساسي لإطلاق شركتهم وتوسيع نطاق المشروع.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

احترس ..تناول الشاورما خطر في هذه الحالة !

ميديا نيوز –  يحرص بعض الناس على تناول الشاورما ويعتبرونها من الأطعمة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم