الرئيسية / WhatsApp / والد “طفلة التعرية” أجبر أمها على خلع ملابسها وتصوريها عارية

والد “طفلة التعرية” أجبر أمها على خلع ملابسها وتصوريها عارية

القاهرة – ميديا نيوز – قالت مصادر أمنية، إن أجهزة الأمن ألقت القبض على والد «طفلة التعرية» في مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، بعد هروبه من منزله في بانوب، حيث جرى اقتياده إلى مركز الشرطة لاستجوابه ومواجهته بجريمة تعرية طفلتها ومحاولة إشعال النيران فيها وسط الشارع.

وأضافت المصادر، أن الأم قالت إن زوجها دائم الاعتداء عليها بالضرب دون سبب، وأنه أجبرها في إحدى المرات على خلع ملابسها وتصويرها عارية: «ووصل به الأمر في الانتقام أن أجبرني على خلع ملابسي وصورني عارية وأنا أردد ألفاظ مخلة بالآداب ثم أرسل الصور لوالدي انتقامًا مني».

وأكدت المصادر أنَّ الأب يواجه اتهامات الاعتداء على زوجته بالضرب والتعذيب وإجبارها على تصوير فيديوهات مخلة انتقامًا منها.

وأشارت إلى أن أجهزة الأمن بدأت في استجواب المتهم بعد أن نجحت في القبض عليه عقب ساعات من الجريمة المروعة، التي تسببت في إحداث موجة غضب على منصات التواصل الاجتماعي وأظهرت مشاهد قاسية وهو يحاول إحراق الطفلة.

ولفتت إلى أن المتهم معروف في قرية بانوب بالدقهلية، بأنه سيئ السمعة، ولهذا السبب كان الجيران يرفضون التعامل معه، ويفضلون الابتعاد عنه خوفًا من المشاكل، موضحة أنه كان يمارس البلطجة على أسرة زوجته، بحسب حديث الزوجة أمام المباحث بعد انتشار الفيديو.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابة الأسد وعقيلته بفيروس كورونا

ميديا نيوز – أعلنت الرئاسة السورية أن الرئيس السوري بشار الأسد وعقيلته ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم