الرئيسية / WhatsApp / وزير الأوقاف يتفقد الحجاج الأردنيين وحجاج الـ48 – صور

وزير الأوقاف يتفقد الحجاج الأردنيين وحجاج الـ48 – صور

ميديا نيوز – مكة المكرمة -بترا

تفقد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، رئيس بعثات الحج الأردنية للديار المقدسة الدكتور عبد الناصر أبو البصل الحجاج الأردنيين ومسلمي الـ48 في مساكنهم بمكة المكرمة اليوم الخميس.
كما تفقد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بعثة الديوان الملكي الهاشمي وذوي الشهداء والتي تحرص القيادة الهاشمية على تسيير رحلة حج سنوية تقديرا لشهداء الوطن وما قدموه من تضحيات.
واستمع الوزير ابو البصل إلى ملاحظات الحجاج حول مستوى الخدمات التي يتلقونها وذلك خلال الجولة التي رافقه فيها مدير عام دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش ورئيس بعثة الحج لدى مكة المكرمة لؤي العرضان وأعضاء البعثة الاعلامية والصحفية.
وأكد الدكتور ابو البصل استعداد الوزارة لحل أي معيقات تواجه حجاج المملكة الأردنية الهاشمية وحجاج الـ48.

وأشاد الحجاج بمستوى الخدمات التي يحصلون عليها من حيث مستوى الفنادق وخدمة الاعاشة إضافة إلى قرب مساكنهم من الحرم المكي وعدم حاجة غالبيتهم لاستخدام وسائط نقل، وأشادوا أيضا بالخدمة الطبية التي تقدمها لهم البعثة الطبية الأردنية ومستوى الخدمات الصحية، مؤكدين أنهم لا يجدون أي مشاكل متعلقة بتقديم خدمة العلاج والدواء لهم.


وأشار الحجاج إلى أن قرب مساكنهم من الحرم المكي وتوفير خدمة الإعاشة المكونة من وجبتي طعام يوميا، ساهم في التخفيف عليهم من الناحية المالية والجهد والوقت، وحفظ الأرواح.
وثمن الحجاج تجاوب وتعاون البعثات الإدارية والارشادية الأردنية معهم عند طلب المساعدة والارشاد الديني.

واطلع الحجاج وزير الاوقاف على بعض الملاحظات المتعلقة بالازدحامات عند استخدام المصاعد في أوقات محددة كفترة تناول وجبة العشاء، حيث أوعز الوزير للبعثة الاردنية بالعمل على متابعة الملاحظات الواردة وحلها بشكل فوري.


وأعلن ابو البصل عن نية دائرة الحج والعمرة اجراء دراسة حول استخدام وسائط نقل (vip) إذا أثبتت الدراسة جدوى ذلك، وأن الحافلات الحالية حديثة وذات مواصفات عالية.

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاميرة بسمة تستقبل نائب الأمين العام لمنظمة إمسام

ميديا نيوز - عمان استقبلت سمو الاميرة بسمة بنت طلال رئيسة مجلس امناء الصندوق الاردني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: