الرئيسية / WhatsApp / وزير الثقافة والسفيرة السويدية يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثقافية المشتركة بين البلدين

وزير الثقافة والسفيرة السويدية يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثقافية المشتركة بين البلدين

العايد: لدينا الرغبة في زيادة أطر التعاون والتنسيق من أجل تطوير برامج ثقافية مشتركة تسهم في تقوية العلاقات التي تربط البلدين الصديقين.

ميديا نيوز: عمان.

بحث وزير الثقافة، علي العايد، مع السفيرة السويدية في عمان، الكسندرا إيدمارك، سبل تعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين الصديقين.

وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وأهمها التبادل الثقافي بين البلدين الصديقين، وإمكانية توقيع مذكرة تفاهم في الشأن الثقافي من أجل تنفيذ مشاريع مشتركة وتبادل خبرات في مختلف المجالات.


وأكد العايد رغبة الأردن في زيادة أطر التعاون والتنسيق من أجل تطوير برامج ثقافية مشتركة تسهم في تقوية العلاقات التي تربط البلدين الصديقين.


وأشار وزير الثقافة إلى المشاريع التي تعمل عليها الوزارة، ومن بينها تلك المتعلقة بالمحافظة على التراث، مبينا أهمية الثقافة في تعزيز القيم المشتركة الإنسانية، وضرورة إشاعة ثقافة الفرح من خلال الفنون للتخلص من آثار جائحة كورونا. من جهتها، أشادت السفيرة ريدمارك بالدور المحوري الذي يلعبه الأردن في الإقليم، مشيرة إلى التعاون المشترك في القضايا الإقليمية، وفي تنفيذ الكثير من المشاريع المشتركة التي تفيد شعوب المنطقة.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أطفال اتحاد لجان المرأة الفلسطينية -رفح يقودون السباق الأكبر من أجلهم … رياضة من أجل فتيات فلسطين – صور

(Big Ride for PALESTINE) الراكب الكبير لفلسطين أطفال اتحاد لجان المرأة الفلسطينية ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم