الرئيسية / WhatsApp / وزير الخارجية الأمريكي القادم المحتمل هو مرتكب جريمة الـ ونك روك

وزير الخارجية الأمريكي القادم المحتمل هو مرتكب جريمة الـ ونك روك

لورين تيكسيرا – ميديا نيوز

رسمت الصور المختلطة على عجل لأنتوني بلينكن التي نشرتها وسائل الإعلام المختلفة في نهاية هذا الأسبوع ، بعد إعلان الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن أنه يرشح مساعده منذ فترة طويلة لوزارة الخارجية ، صورة متسقة إلى حد ما: صورة حضرية تتحدث الفرنسية دبلوماسي محترف نائب مخلص ولاعب فريق منخفض المستوى ؛ معتدل مع طعم التدخل والتعددية. في الواقع ، يبرز تناقض واحد فقط من أوراق اعتماده النقية.

أنتوني بلينكن هو مرتكب أعمال ونك روك.

ربما لم يسمع معظم الأمريكيين عن ونك روك. إنه نوع فرعي من السكان الأصليين ، ومحصور بشكل رحيم في منطقة العاصمة واشنطن العاصمة. المدينة التي أعطت العالم انطباعًا ، الموسيقى المحلية التي تعتمد على الاتصال والاستجابة من الجماهير ذات الأغلبية السوداء ، أعطتها أيضًا هذه الموسيقى التي ربما تكون أكثر بياضًا يمكن تخيلها. كما يوحي الاسم ، فإن المشاركين في ونيك روك هم أشخاص مرهوبون يطاردون يومًا ما مراكز الفكر التي لا حصر لها في المدينة ، والمؤسسات الإعلامية ، والاستشارات ، وغيرها من معاقل المهنة المجاورة للحكومة. يتجمع عازفو وونك الروك في أحداث مثل جورنوبالوزا السنوية ، حيث يشكلون فرقًا بأسماء تحفز التأوه مثل حزمة المشبوهة و Beats Workin ‘، ويؤدون أغنيات من الأغاني التي هزت عندما كانوا صغارًا ، وأعينهم لامعة.

قد تجد أنه من الإنسانية أن الرجال الذين لديهم القدرة على تشكيل رواية وسائل الإعلام الوطنية ، وإجراء عمليات المراقبة المحلية ، وحملات قصف الضوء الأخضر في ليبيا لا يزالون يشعرون بأنهم مضطرون لإنتاج ومشاركة العزف المنفرد على الجيتار في منتصف العمر في أوقات توقفهم أو ، مثلي ، قد تجده مزعجًا. هل يمكن حقاً اتخاذ قرارات تاريخية عالمية في سياق مثل هذا العرج المطلق؟ هل تعكس تفاهة وونك روك نفس اللامبالاة اليومية حيث تتشكل حياة وموت الملايين في مكاتب العاصمة؟ لكن هناك شيء واحد مؤكد: لا يترك الوونك عمله وراءه أبدًا. على الرغم من أنه قد يبدو غير ضار ، إلا أن ونك روك يتم إبلاغه دائمًا بوظيفة وونك اليومية ؛ تحت خطوط الجهير غير التقليدية وأسلاك الطاقة ، هناك دائمًا شغف لتقرير بيانات شامل ، واقتراح سياسة مُصاغ بدقة ، وتسوية عملية من الحزبين.

وهذا هو السبب الذي جعلني أمضيت عدة ساعات الليلة الماضية – من المحتمل أن يكون وقتًا أكثر مما قضاه أي إنسان باستثناء بلينكن نفسه – أستمع إلى فرقة بلينكن ، في محاولة لتكهن مستقبل السياسة الخارجية لهذا البلد.

مثل الأعمال الفنية للأقوياء في أماكن أخرى ، فإنهم بحاجة إلى تحليل دقيق. وزير الخارجية المتوقع لديه أغنيتان على Spotify تحت الاسم المستعار “ABlinken” (هل فهمت ذلك؟ “Abe Lincoln” ؟؟). إنهم ، كما لاحظ آخرون ، جيدون بشكل مدهش .

 “Lip Service” عبارة عن مربى كئيب يشبه موسيقى Zeppelin يبدو أنه يعرض تفاصيل لقاء جسدي فاشل ؛ بينما الأغنية الصوتية “الصبر” تصبح حزينة ومحبوبة. يؤسفني أن أبلغكم أنه في كلا المسارين ، من السهل تخيل المشاكل المستقبليه لقوة الولايات المتحدة في جميع أنحاء العالم وهو يغلق عينيه بحماس وهو يغلق كلمات مثل “لذا أعطني فرصة للسماح لك بالشعور بما أشعر به / لأن قلبي يتنهد “في باريتون أجش.

فيما يلي قمت بتسليط الضوء على كلمات مختارة من “Lip Service” و “Patience” جنبًا إلى جنب مع تفسيري لما تنبئ به خلال السنوات الأربع القادمة من العلاقات الدولية.

“أريد إقناعك / هذه معركة قوية”

لم يتطلب الأمر الكثير من الاستماع لتحديد أن “Lip Service” ، التي تبدو ظاهريًا أنها وصف مباشر للرفض الجنسي ، تروي في الواقع قصة إحباط بلينكن من الرئيس باراك أوباما ، الذي عمل تحت قيادة نائبًا. وزير الخارجية. ورد أن بلينكين ، المؤيد علناً للتدخل ، كان مستاءً عندما فشل أوباما في الوفاء بوعده بالتدخل في سوريا بعد أن تجاوز نظام بشار الأسد “الخط الأحمر” باستخدام الأسلحة الكيميائية ضد المدنيين. هل كان كل حديث أوباما عن الخط الأحمر مجرد “كلام”؟

“الصبر هو اختبار الحياة نفسها / والفشل سيكون انتحارًا”

يلفت “الصبر” ملاحظة أكثر انعكاسًا من “ليب سيرف” ، مما يشير إلى أن بلينكن أعاد النظر في موقفه المؤيد للتدخل. جاء “الصبر” في نفس العام عندما انضم بلينكين إلى عدد من خبراء السياسة الخارجية الآخرين في توقيع رسالة مفتوحة تدعو إلى إنهاء الدعم الأمريكي لحملة القصف السعودية ضد المتمردين الحوثيين في اليمن التي بدأها أوباما في عهد أوباما. سرعان ما تحولت الحملة ، التي دعمها بلينكين ، إلى كارثة إنسانية واسعة النطاق. هل سيأخذ بلينكين هذه النظرة الدقيقة للتدخل في وظيفته الجديدة؟

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توفير الحماية للمسجد الأقصى المبارك

سري القدوة تصاعدت سلسلة الجرائم والمؤامرات التي تمارسها سلطات الاحتلال العسكري بحق ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم