الرئيسية / WhatsApp / وزير الشباب والرياضة المصري يبارك نجاح ملتقى النادي الدولي

وزير الشباب والرياضة المصري يبارك نجاح ملتقى النادي الدولي

القاهرة – ميديا نيوز – بارك وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي نجاح فعاليات الملتقي الاعلامي الثاني للنادي الدولي الاعلامي الدولي الذي احتضنته القاهرة خلال الفترة من “٧-١٠” ، وقال صبحي في حفل الختام الذي أقيم برعايته أن أهمية الملتقى تتمحور حول الاهتمام بالعلاقات العربية العربية لما فيه مصلحة مشتركة وارتقاء بروح الإبداع العربي ، وأضاف وزير الشباب والرياضة في كلمته “انه لشرف عظيم و كبير ان تحتضن جمهورية مصر العربية فعاليات الملتقي الاعلامي الثاني للنادي الدولي للإعلام الرياضي يشارك فيه جمع كبير من الاعلاميين والاعلاميات على المستوى العربي والدولي”.

واشار الوزير صبحي في كلمته الى اهمية هذا الملتقى الذي، من خلاله يتحقق النجاح للمنظمين فيه والخروج من نطاق الرسميات الى نطاق هذا الكيان الذي انتم من ساهمتم في تكوين هذا النادي وتسعون جميعا الي تحقيق اهدافه النبيلة.

ولفت الى ان مثل هذه التجارب يكون لها أسس ومعايير وادبيات تعرفونها جميعا و تستطيعون ان تتمسكوا بها وتنطلق إلى العلاقات العربية العربية في المجال الرياضي المبنية دائما على التنافس في الوسائل الإعلامية التي أنتم تمتلكونها وترتقون بها إلى نشر الرسالة الطيبة والرؤية الاعلامية فيها وهي تعتبر لكم كمبادئ في مشواركم العملي.

واضاف لقد تابعنا مجمل ما يعتمل مع أعضاء المكتب التنفيذي للنادي خلال أيام الملتقى فكان نجاحه كبيرا جدا خاصة مع حضور ومشاركة نخبة من الأساتذة المتخصصين في هذا المجال.

وبارك وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي الجميع على هذا النجاح الذي تحقق في الملتقى مؤكدا ان وزارة الشباب والرياضة كجزء من الحكومة المصرية دعم داعم مثل هذه الملتقيات التي تحمل الأهداف النبيلة و القوية والفاعلة اتجاه العمل العربي المشترك في المجال الرياضي.

مختتما كلمته بدعوة المشاركين من الوفود الى حضوره المباريات التي تستضيفها هذه الايام مصر التصفيات الافريقية لمواليد 23 المؤهلة الى 2022 وهي امتداد لكاس الامم الافريقية التي نظمتها مصر 2019 .

 

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السماح لإمبراطور «نيسان» اللبناني بالحديث مع زوجته ساعة فقط عبر الإنترنت

طوكيو – ميديا نيوز – تمكنت عائلة الرئيس السابق لمجموعة نيسان، كارلوس غصن، من التواصل ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم