الرئيسية / WhatsApp / وفاة الفنان محمود جمعة بعد تعرضه لوعكة صحية

وفاة الفنان محمود جمعة بعد تعرضه لوعكة صحية

ميديا نيوز – أعلن منذ قليل الفنان عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية عن وفاة الفنان محمود جمعة‬⁩ ‬.

وكتب عزوز عادل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، :”‫**البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬،‫ وفاة الفنان و الشاعر الكبير ⁧‫/محمود جمعه‬⁩ ‬.. ‫رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان‬”.

وكان أصيب الفنان القدير محمود جمعة بوعكة صحية شديدة، نقل على إثرها للمستشفى ويتلقى العلاج حالياً داخل إحدى مستشفيات مدينة بنها، ومحمود جمعة من الفنانين المعروفين بحبه الشديد للعمل، وأثرى الفن بعدة أعمال مميزة، كان أخرها مسلسل “قوت القلوب” مع الفنانة ماجدة زكى.

كما شارك الفنان القدير محمود جمعة فى مسلسل “بحر” مع الفنان ماجد المصرى ودياب، وفيلم “الفيل الازرق 2″ مع النجم كريم عبد العزيز، ومسلسل”ولد الغلابة” مع النجم أحمد السقا، وغيرها من الاعمال المختلفة، وتظهر من خلاله ماجدة زكى بدور عاملة فى مدرسة، ويعترض أبناؤها خريجى الجامعة على طبيعة مهنتها، إلا أنها ترفض طلبهم بترك مهنتها، لكنها فى الوقت نفسه تبحث عن مهنة أخرى لتزويد دخلها.

والمسلسل من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة ماجدة زكي كل من الفنان محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأردن : تسجيل إصابة كورونا محلية جديدة في إربد

ميديا نيوز – سجلت فرق التقصي الوبائي العاملة في محافظة اربد اليوم الجمعة إصابة كورونا ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم