الرئيسية / WhatsApp / وفاة زوجة الفنان ياسر فرج متأثرة بفيروس بـ كورونا.. تفاصيل !

وفاة زوجة الفنان ياسر فرج متأثرة بفيروس بـ كورونا.. تفاصيل !

القاهرة – ميديا نيوز – أعلن الفنان ياسر فرج، منذ قليل وفاة زوجته إثر إصابتها بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية.

وعبر حسابه على Facebook، كتب ياسر فرج “انا لله وانا اليه راجعون ..صلاة الجنازة من السيدة نفيسة عصراً”.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة اليوم عقب صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة قبل دفنها بمقابر الأسرة ولم يذكر فرج عن تفاصيل استبقاله للعزاء.

شارك الفنان ياسر فرج في عدد من الأعمال الدرامية منها “عباس الأبيض في اليوم الأسود”، و”على نار هادئة”، و”صاحب السعادة”، و”طيري ياطيارة”، و”أزمة نسب”، و”أفراح إبليس”، و”مشرفة رجل لهذا الزمان”، و”ليالي”، و”ورق التوت”، و”بنت بنوت”، و”علي ياويكا”.

كما شارك ياسر فرج في عدد من الأفلام السينمائية منها “نمس بوند” و”الأكاديمية”، و”ابقى قابلني”، و”عايشين اللحظة”، و”خليج نعمة”، و”غرفة 707″، و”عبده مواسم”، و”أحلام عمرنا”.

تفاصيل اللحظات الأخيرة لزوجة الفنان ياسر فرج قبل وفاتها بـ«كورونا»

يعيش الفنان الشاب ياسر فرج، حالة من الحزن الشديد، جراء رحيل زوجته وأم أبناءه، إثر إصابتها بفيروس كورونا، بداية عام 2021، وتشييع جثمانها عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة.

أصيبت بالفيروس يوم 3 يناير وحُجزت بالمستشفى يوم 16

وكانت ميادة، زوجة ياسر فرج، أصيبت بفيروس كورونا يوم 3 يناير من الشهر الجاري وكانت تسير على بروتوكول علاج، حتى تطورت الأعراض لديها بشكل مفاجئ وتدهورت حالتها، الأمر الذي استدعى نقلها لإحدى مستشفيات العزل يوم 16 يناير من الشهر نفسه، ومع تدهور حالتها الصحية تم وضعها داخل غرفة العناية المركزة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكان الفنان ياسر فرج، حسب المصدر، حريصًا على الذهاب بشكل دائم  إلى المستشفى بشكل يومي للاطمئنان على زوجته من قبل الأطباء والوقوف على حالتها أولًا بأول، وكان لديه أملًا في أن تخرج من العناية المركزة وتعود له ولأبنائهما، حتى تلقى خبر وفاتها الأمر الذي أصابه بصدمة لبضع ساعات، ودخوله في نوبة بكاء حتى تمالك أعصابه للسير في إجراءات التصاريح اللازمة للدفن وتشييع الجثمان بمعاونة أسرته وأصدقاءه.

ومنذ أيام نشر الفنان ياسر فرج، صورة من داخل وحدة العناية المركزة، التي كانت ترقد فيها زوجته ميادة، معلقًا عليها عبر حسابه بـ«فيس بوك» قائلًا: «طول عمري وأنا بخاف من الباب ده، كل ما أروح أزور حد مريض وأعدي بالصدفة من قدام الباب ده بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة».

نشر صورة غرفة العناية المركزة وعبر عن أمله في شفائها

وتابع: «كان بينتابني إحساس بالحزن الشديد والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي، النهاردة كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة».

واستكمل ياسر فرج، «عمري ماكنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك إنتي يا ميادة، ومفيش حاجة كبيرة على ربنا، وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها على خير».

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“آخرتها متر في متر”.. آخر كلمات الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي

القاهرة – ميديا نيوز – توفيت الفنانة المصرية، أحلام الجريتلي، أمس الأول ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم