الرئيسية / WhatsApp / وفاة وإصابة بحادث سير في الموقر

وفاة وإصابة بحادث سير في الموقر

توفي شخص وأصيب آخر اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الموقر، بحسب بيان لمديرية الدفاع المدني.

وأضاف البيان

قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء المتوفى إلى مستشفى التوتنجي، وحالة المصاب العامة متوسطة.

من جانب آخر تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (222) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(109)إصابة، ووفاة شخص اثر حادث تصادم في العاصمة .
في حين تم التعامل مع (530) حالة مرضية مختلفة.
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة بشرى / الحي الجنوبي، نتج عن الحادث إصابة خمسة أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة، وحالة المصابين العامة متوسطة.

إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة أبو علندا / دوار أبو علندا، نتج عن الحادث إصابة أربعة أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي، وحالة المصابين العامة متوسطة.

إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد

أخمدت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني اربد حريق شب في أعشاب جافة وأشجار مثمرة في منطقة وادي بيت يافا، بلغت مساحته حوالي (50 ) دونم حيث قامت كوادر الدفاع المدني بإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع امتداده للمواقع المجاورة دون وقوع أية إصابات بالأرواح.

تعليقات فيسبوك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الديكتاتورية الجديدة في الإعلام الرياضي ..!!

صالح الراشد نقف مشدوهين من هول ما يحصل في الإعلام الرياضي العربي, بسبب الرغبة الجارفة ...