الرئيسية / WhatsApp / “يسرى محنوش” ..سيدة الطرب..الصوت المتمكن..والإحساس المتدفق في ليلة الغناء الجميل بالفحيص.

“يسرى محنوش” ..سيدة الطرب..الصوت المتمكن..والإحساس المتدفق في ليلة الغناء الجميل بالفحيص.

رسمي محاسنة : ميديا نيوز

لاتغيب مواهب الغناء من المغرب العربي عن المشهد الغنائي العربي، دائما هناك صوت مدهش ينضم إلى باقة الموهوبين، ومن الأسماء التي ظهرت حديثا، وانطلقت بقوة في عالم النجومية، وحجزت مبكرا لها موقع متقدم بين نجوم الغناء العربي.إنها المطربة التونسية “يسرى محنوش”.

كان الجمهور بانتظار النجمة التونسية،وكان ردها على تحية الجمهور باغنية خاصة للاردن، باغنية” عمان القلب” التي كتبها “يوسف عطية” وقامت هي بتلحينها، حيث تحكي عن دفء الإنسان والمكان الاردني.

وبعد ان شكرت الجمهور وادارة المهرجان، قدمت اغنية” حبيبي ياغالي” لتبدأ بالتنقل بين اطياف غناء الزمن الجميل” حبيبي ياواحشني، وانا بفكر بيك، وعملت فينا ايه السنين” لتأخذ مقطعا من رائعة ام كلثوم ” الاطلال”.

الحيوية،والحركة، والصوت المتمكن، والتواصل مع الجمهور، هو ما يميز الفنانة ” يسرى محنوش”،، حيث توظف ذكائها، وحضورها القوي على المسرح، للحفاظ على ايقاع التواصل مع الجمهور.

وتعود الى بداياتها، عند مشاركتها ببرنامج المسابقات، وتقدم واحدة من الاغاني التي بقيت حاضرة في ذهن الجمهور العربي،وساهمت بالتعريف بها، حيث بعد ان قدمت موال من اللون العراقي الحزين، قدمت بأداء مدهش اغنية” ميحانا..ميحانا” قصة الحب التي لم تكتمل، وخلدتها صاحبتها بأبيات من الشعر وهي تخاطب صديقتها، وغنتها “محنوش” بكل مافيها من احاسيس وافتقاد وحسرة على الحب الضائع، وباداء صوتي متمكن،وكان هذا التجاوب من الجمهور الذي عاش اجواء الاغنية بصوت شجي واحساس شفيف.

وبعد موال” سنين وانا معلقة” قدمت اغنية” اسكت”، لتفاجئ الجمهور بوصلة اردنية” اسمر ياشب المهيوب، وبسك تيجي حارتنا، وحنا كبار البلد، وعند هذه الاغنية قدمت صوتا اردنيا شابا من الكورال المرافق لها وهو” محمود عبيدات” الذي قدم “حنا كبار البلد” من أكثر من طبقة صوتية،وبعدها واصلت” العين موليتين، وبالله تصبوا هالقهوة، و وين ع رام الله” وسط تفاعل جماهيري كبير.

وتعود إلى اللون العراقي بوصلة من غناء” التشوبي”،وبعدها اغنية ” ماصار فيك” وتختم بالاغنية التي بدأت بها” عمان القلب”.

في ليلة الفحيص تثبت “يسرى محنوش” ” سيدة الطرب”،انها نجمة قادمة بقوة، وسيكون لها شأن كبير في عالم الغناء، وبخاصة اللون الطربي، بما تمتلكه من إمكانيات صوتية، و احساس متدفق ، وشخصية واثقة لها حضورها وتأثيرها على المسرح.

رئيس بلدية الفحيص المهندس” جمال حتر” و مدير المهرجان” أيمن سماوي” قدما لها درع المهرجان، تكريما وتقديرا لمشاركتها بمهرجان الفحيص 2019.

 

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفد من مستشاري الكونغرس الامريكي يزور المستقلة للانتخاب

عمان – ميديا نيوز – استقبل الدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم