الرئيسية / WhatsApp / يقتل شقيقه الأصغر دفاعا عن والده

يقتل شقيقه الأصغر دفاعا عن والده

ميديا نيوز | قتل شاب مصري شقيقه الأصغر بمنطقة “اسبيكو” بمدينة السلام، بعد أن نشبت مشاجرة بين الشقيق الأصغر ووالده، حاول فيها المتهم إنقاذ والده من يد شقيقه، إلا أنه أصاب شقيقه الأصغر الذى يعانى من أزمة نفسية حادة بطعنة نافذة فى قدمه، فقد على إثرها حياته.

البداية كانت بتلقى غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالى يفيد بمصرع شاب على يد شقيقه بدائرة قسم شرطة السلام، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

و بالفحص تبين إن المتهم تشاجر مع والده وأثناء محاولة الشاب الدفاع عن والده قام شقيقه بطعنة بسلاح أبيض، مما أسفر عن وفاته فى الحال، وفر المتهم هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأقر المتهم بقتل شقيقه أثناء دفاعه عن والده فى مدينة السلام، باعترافات تفصيلية أمام نيابة السلام بمصر، حيث أكد أنه لم يكن يقصد قتل شقيقه، موضحا أن المجنى عليه هو الذى استمر فى التعدى عليه وعلى والده.

وأضاف المتهم أنه تدخل لإنقاذ والده من يد المجنى عليه، فرفض الأخير ترك والدهما، فحاول إثنائه، واستل سكينا وهدده بها، إلا أنه استمر في التعدي عليه، لافتا إلى أن شقيقه القتيل لم يأخذ فى الاعتبار كبر سن والدهما، واستمر في توجيه اللكمات والضربات له، وفق “اليوم السابع”.

وتابع المتهم، أنه كان خائفا على والده من شدة الضرب الذي تعرض له من قبل شقيقه القتيل، موضحا أنه قام بإشهار سلاح أبيض في وجه شقيقه، حتى يثنيه عن ضرب أبيه، لافتا إلى أن المجني عليه حاول الإمساك بالسلاح الأبيض الذى كان معه، وجذبه ناحيته، فما كان إلا أن تلقى طعنة نافذة أودت بحياته.

كانت النيابة قد أمرت بتشريح جثة المجنى عليه لبيان أسباب الوفاة والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأردن : تسجيل 23 وفاة و 3644 إصابة كورونا جديدة

ميديا نيوز –  أعلنت وزارة الصحة اليوم الجمعة عن تسجيل 23 حالة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم